حسام تحسين بيك: أبتعد عن الأدوار الكبيرة بحكم السن وعدم احتمال البرد (فيديو)

حسام تحسين بيك: أبتعد عن الأدوار الكبيرة بحكم السن وعدم احتمال البرد (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري حسام تحسين بيك في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، أجري على هامش حضوره لمهرجان الزمن الجميل في دورته الخامسة، التي أقيمت في بيروت وشهدت تكريم مجموعة كبيرة من الفنانين.

تقرير ET بالعربي أشار لمسيرة تحسين بيك الطويلة في الفن، حيث امتدت لـ50 عامًا ما بين التمثيل والغناء والرقص ومؤخرًا الكتابة، علمًا بأن مشاركاته التمثيلية تقتصر على الأدوار الشرفية.

تحسين بيك أوضح خلال اللقاء بأنه يبتعد عن الأدوار الكبيرة التي تتطلب جهدًا لا يتناسب مع تقدمه في السن، مشيرًا إلى أن غالبية أعمال رمضان تًصور في فترة الشتاء وهو لم يعد قادرًا على تحمل البرد والتصوير في درجات حرارة منخفضة.

حسام تحسين بيك

يُحافظ على روح الشباب

الفنان حسام تحسين بيك رغم تقدمه في السن، ما زال يُحافظ على روح الشباب، بالإضافة لكونه من الفنانين القلائل المحافظين على رشاقتهم، وعن ذلك علق ضاحكًا: “أصلي.. أصلي.. أنا شغل أصلي”.

ويرى تحسين بيك أن الممثل السوري الذي يماثله في العمر يحصل على حقه الفني في ظل الظروف الصعبة التي عانت منها صناعة الدراما في السنوات الأخيرة.

وعلق تحسين بيك: “احنا في ظروف صعبة كتير، كتر خير الله إن في شغل والفنانين مستمرين، فاحنا شو عم نعمل هلأ.. كتير كتير منيح”.

تحسين بيك أشاد بالنجوم السوريين والمواهب السورية الشابة، لكنه رفض أن يذكر أسماء حتى لا يظلم اسمًا بالنسيان، مؤكدًا أنهم يسيرون على طريق صحيح سيصل بهم لنتائج أفضل.

حسام تحسين بيك مع عودة الفنانين

صرح الفنان حسام تحسين بيك في لقاءٍ قصير مؤخرًا، بأنه مع عودة جميع الفنانين السوريين إلى سوريا، مؤكدًا أنهم خرجوا منها بحثًا عن فرص عمل أفضل ولهم الحق في العودة لحضن الوطن مرة أخرى.

تحسين بيك رفض تصنيف الفنانين إلى معارضين ومواليين، ففي النهاية الجميع يُحب سوريا الوطن والأهل.

ووجه تحسين بيك رسالة للمطربة السورية أصالة، فقال: “ارجعي لبلدك وأهلًا وسهلا فيكِ وفي النهاية انتِ سورية شئتِ أم أبيتِ”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق