روعة السعدي تشغل السوشيال ميديا بإطلالة غير اعتيادية (صور)

روعة السعدي تشغل السوشيال ميديا بإطلالة غير اعتيادية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الفنانة السورية “روعة السعدي” تفاعلاً واسعاً عبر السوشيال ميديا مع أحدث إطلالاتها في جلسة تصوير جديدة خضعت لها.

وفي التفاصيل، شاركت روعة السعدي متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وأطلت السعدي في أحدث ظهور بإطلالة غير اعتيادية وجذابة، حيث ارتدت فستاناً طويلاً لامعاً باللون الأسود والأزرق ذو فتحة طويلة من ناحية الفخذ.

روعة السعدي

تفاعل المتابعين

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت روعة السعدي تسريحة فرفعت بعضاً من شعرها وتركت القسم الآخر منه منسدلاً مع تطبيق مكياج أبرز جمال ملامحها.

وحظيت إطلالة روعة السعدي بتفاعل واسع عبر السوشيال ميديا حيث تم تداولها من قبل العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير.

وتفاعل عدد كبير من متابعي السعدي مع إطلالاتها معبرين عن إعجابهم بها كما تغزل بجمالها الكثيرون، ومما جاء في التعليقات: “واو واو واو”، “جمالك بيجنن”، “شو حلو فستانك يا قمرة”، “الجمال عدى الكلام”.

كما تفاعل معها عدداً من زملائها من الوسط الفني ومنهم سلاف فواخرجي وحسن خليل ونظلي الرواس التي علقت: “قمرة يا قمرة”، وكتب أيمن عبد السلام: “الرقي والأكابرية”.

آخر أعمال روعة السعدي

على الصعيد الفني، شاركت الفنانة روعة السعدي في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال عملين هما: مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2” والمسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى”.

حارة القبة: مسلسل بيئة شامية من تأليف: أسامة كوكش، إخراج: رشا شربتجي، بطولة: عباس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، محمد حداقي.

شاركت روعة في الموسمين الأول والثاني من “حارة القبة” لكنها انسحبت من الموسم الثالث بسبب خلاف مع الشركة المنتجة لتحل محلها الفنانة تسنيم باشا.

من شارع الهرم إلى: دراما اجتماعية كويتي من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح ويشارك في بطولته إلى جانب روعة السعدي مجموعة من نجوم الخليج ومنهم: خالد البريكي ونور الغندور وليلى عبدالله ومرام وأحمد ايراج وعبد المحس القفاص وفرح الصراف.

وكان من المقرر عرض الجزء الثاني من “مقابلة مع السيد آدم” الذي تشارك فيه السعدي ضمن الموسم الرمضاني 2022، لكن تم تأجيل عرضه للعام الثاني على التوالي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق