صورة تجمع ياسر العظمة مع نجله أنور قبل 34 عاماً

صورة تجمع ياسر العظمة مع نجله أنور قبل 34 عاماً 

مدى بوست – فريق التحرير 

نشر “أنور العظمة” نجل الفنان السوري القدير “ياسر العظمة” عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورةً تجمعه بوالده يعود تاريخها إلى نحو 34 عاماً.

وظهر الفنان ياسر العظمة في الصورة حاملاً طفله أنور الذي كان في سنواته طفولته الأولى في صورة التقطت عام 1988.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة للعظمة متمنين له دوام الصحة والعمر الطويل.

تفاعل المتابعين

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “الله يخليلكن ياه يا رب ويديم صحتو”، “الله يطول بعمرك المبدع الأسطورة ياسر العظمة”، “الأسطورة أفضل مربي وقدوة الله يطول بعمرو”.

كما تفاعل معها العديد من الفنانين ومنهم ديمة الجندي ونورا العايق وأيمن عبد السلام ونادين سلامة والسدير مسعود.

آخر أعمال ياسر العظمة

على صعيد آخر، يحضر الفنان ياسر العظمة لمشروعٍ فنيٍ جديد، وذلك بحسب تصريح سابق لصديقه الممثل السوري أسامة الروماني.

وشهد العام الفائت 2021، عودة الفنان ياسر العظمة إلى الساحة الفنية عقب انقطاع دام أكثر من 8 سنوات عبر مسلسل “السنونو” من تأليفه وإخراج خيري بشارة، لكن العمل لم يحقق النجاح المتوقع لأسباب مختلفة، خاصةً مع المقارنة بينه وبين سلسلة مرايا الشهيرة.

من هو ياسر العظمة؟

ياسر العظمة؛ هو ممثل وكاتب ومؤلف ومنتج سوري، ولد في 16 مايو 1942 بدمشق، من عائلة آل العظمة الدمشقية، تخريج من كلية الحقوق بجامعة دمشق.

بدأ ياسر العظمة مشواره الفني من على خشبة المسرح، حيث شارك لأول مرة في مسرحية “شيخ المنافقين” عام 1963، ومن بعدها توالت عليه الأعمال المسرحية.

استطاع ياسر عام 1982 أن يخرج مشروعه الخاص للنور وهو المسلسل الكوميدي الناقد “مرايا” الذي لم يكن مبتكره فقط بل وشارك في تأليفه وإنتاج عدد من أجزاءه كما أشرف فنيًا عليه.

لقب ياسر العظمة بـ”الأسطورة” و”صانع النجوم”، لأنه من خلال مشروعه المسلسل الكوميدي الناقد “مرايا” ساهم في اكتشاف الوجوه الجديدة التي أصبحت فيما بعد نجومًا بالدراما السورية.

تزوّج ياسر العظمة من السيدة “صباح خطاب” شقيقة الفنانة السورية فاديا خطاب، وقد تعرف عليها أثناء مسرحية “غربة” حيث كانت ممثلة مبتدئة. وبعد الزواج تركت “صباح” الفن خاصة بعد أن أنجبت من ياسر العظمة ولدين هم: “يزن” و”أنور”، حينها قررت التفرغ لعائلتها.

ياسر العظمة
الفنان ياسر العظمة وابنه أنور-فيسبوك

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق