كندا حنا تعود إلى إنستغرام بإطلالة مع أطفالها وصباح الجزائري تتفاعل (صور)

كندا حنا تعود إلى إنستغرام بإطلالة مع أطفالها وصباح الجزائري تتفاعل (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

عادت الفنانة السورية “كندا حنا” إلى نشاطها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عبر إطلالة جمعتها بأطفالها.

وشاركت كندا حنا متابعيها عبر إنستغرام مجموعة من الصور التي تجمعها بأطفالها في أول منشور لها منذ ما يزيد عن خمسة أشهر.

وظهرت كندا حنا في أحدث منشوراتها مع أطفالها الثلاث فارس وكاتاليا وكريستين بإطلالة بدت وكأنها من احتفال مدرسي.

تفاعل المتابعين

وحظي منشور الفنانة كندا حنا بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين رحبوا بعودتها للنشاط عبر إنستغرام وعبروا عن اشتياقهم لها في حين أشار آخرون إلى الشبه الكبير بينها وبين أطفالها.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “أخيراً اشتقنا”، “بعد زمان كندوش”، “يا هلا فيكي طولت الغيبة”، “وأخيراً رجعتي تنزلي”، دخيل قلبن الحلوين القمامير”، “يالله شو بيشبهوكي”.

كما تفاعلت الفنانة صباح الجزائري مع المنشور فكتب في تعليقها: “الله يحميكن”.

وكانت الفنانة كندا حنا قد أثارت موجة من التكهنات والتساؤلات في فبراير/ شباط بعد تحويلها حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” من عام إلى خاص، لتتركه حالياً في الوضع العام.

من هي كندا حنا؟

كندا حنا؛ ممثلة سورية شهيرة من مواليد بلدة “كفربهم” التابعة لمحافظة حماة، في الرابع عشر من ديسمبر/ كانون الأول عام 1984.

درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرجت منه عام 2006 ضمن الدفعة التي ضمت الفنانين: محمود نصر، جلال الطويل، عروة العربي، نظلي الرواس.

بدأت مشوارها الفني وهي طالبة في المعهد، من خلال فيلم “باب الشمس” الذي عرض عام 2004 في مهرجان كان السينمائي العالمي، أما في بدايتها في التليفزيون، فكانت من خلال في مسلسل “رجال ونساء” عام 2005 و”ندى الأيام” عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية.

يذكر أن الفنانة كنـدة حنا متزوجة من المخرج السوري ناجي طعمي، حيث نشأت بينهما علاقة حب خفية أثناء تعاونهما في مسلسل “صبايا” وتوجت علاقتهما بالخطوبة نهاية عام 2012 ثم تزوجا في حفل بسيط اقتصر على حضور الأهل وأثمر زواجهما عن ثلاث أطفال هم: “فارس”، “كريستين” و”كاتاليا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق