نور علي: لا أجد مشكلة في الاعتذار عند الخطأ ولن أكرر تجربة الفيديو كليب (فيديو)

نور علي: لا أجد مشكلة في الاعتذار عند الخطأ ولن أكرر تجربة الفيديو كليب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية نور علي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله بأنها لن تكرر تجربة المشاركة كممثلة فيديو كليب؛ لأنها لن تضيف لها جديدًا.

وكانت علي قد شاركت في كليب أغنية “منذ الأزل” للفنان شادي الصفدي وفرقة سفر، وعن هذه التجربة قالت: “حبيت جرب وحبيت الأغنية وشادي صديقي، عملت التجربة واستمتعت فيها واستمتعت بنتائجها”.

جدير بالذكر أن علي أطلت على جمهورها في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل كسر عضم، الذي جسدت فيه شخصية “يمنى” الشابة المصـ.ـابة بالإيدز.

نور علي

لا تجد مشكلة في الاعتذار

سئلت الفنانة نور علي عن الصفة التي تُحب أن تتخلص منها في نفسها، فأجابت ضاحكة: “كتير صفات”، لكنها اختارت العصبية في العمل الناتجة عن الرغبة في الكمال وأن يسير كل شيء كما تريد.

كما سئلت عن “غلطة عمرها”، فأجابت: “غلطة عمري! ما غلطتها” وأكدت علي أنها لا تجد غضاضة في الاعتذار من شخص أخطأت بحقه، نافيةً أن يكون هناك شخص أخطأت في حقه لدرجة الاعتذار.

وعن اعتبار الفنان قدوة لجمهوره، قالت: “احنا ناس طبيعيين.. أكيد بنعتذر وبنبكي وبناكل وبنشرب عادي”.

وأوضحت علي أنها شخص مهتم بالموضة وتتابع صيحاتها، لكن ترتدي ما يناسبها من ملابس في النهاية.

جديد نور علي

لمعت الفنانة نور علي في السنوات الأخيرة من خلال مشاركتها في مسلسلات دراما عربية مشتركة حققت انتشارًا واسعًا في الوطن العربي، أبرزها: مسلسل عروس بيروت، مسلسل ع الحلوة والمرة.

هذا العام لمعت علي في الدراما السورية من خلال مسلسل كسر عضم، كما شاركت في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، المنتظر عرضه قريبًا.

علي عادت مجددًا للدراما العربية المشتركة، من خلال مسلسل “جنايات صغيرة” الذي يجري تصويره في تركيا ويشارك في بطولته الفنانين: سامر المصري، كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس الشيخ نجيب، ندى أبو فرحات، كارلوس عازار.

علي صرحت في لقاءٍ سابق بأن الدراما العربية المشتركة دراما ناجحة للغاية وتحقق جماهيرية كبيرة ومطلوبة عربيًا، فهي دراما خفيفة قادرة على جمع نجوم من عدة دول عربية. 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق