باسل حيدر: التريند يصنع نجومًا وأتمنى عودة مكسيم خليل لسوريا (فيديو)

باسل حيدر: التريند يصنع نجومًا وأتمنى عودة مكسيم خليل لسوريا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري باسل حيدر في لقاءٍ إذاعي مع إذاعة ميلودي اف ام، صرح خلاله بأن التريند يصنع نجومًا بطرقٍ إيجابية والبعض يختار أن يكون نجمًا بطرق سلبية أو متنافية مع الأخلاق.

ويرى حيدر أن النجم الحقيقي يُعرف باجتهاده على نفسه، مؤكدًا أن الجمهور قادر على التمييز بين من يستحق النجومية وما بين الدخيل عليها، رافضًا أن يذكر أسماء هؤلاء الدخلاء.

ويرى حيدر أن هناك ممثلين جعلوا من أسمائهم ماركات تسويقيًا، لكنهم في واقع الأمر محدودي الموهبة، بينما هناك ممثلين مغمورين أهم بكثير، يمتلكون الموهبة والأدوات وذكر منهم: شادي الصفدي، حسين عباس، مازن عباس.

باسل حيدر

لا يسعى وراء التريند

أكد الفنان باسل حيدر أن تصريحاته في عزاء نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان، لم تكن سعيًا وراء التريند، بل لأن كذب وادعاء البعض استفزه وقرر أن يفـ.ـضحهم.

وأضاف حيدر أن تلك الواقعة كانت المرة الأولى والأخيرة التي ينتقد فيها فنانين زملائه، لكن معرفته بالخفايا وكشفه لحجم الزيف والكذب دفعاه لفضح المدعيين، مؤكدًا أنه لم يندم على ما قاله ولكن ندم لأنه لم يفـ.ـضح أكثر.

حيدر حذر أحد الفنانين -لم يذكر اسمه- بأنه سيفـ.ـضحه في حال أطلق تصريحًا جديدًا يخص رحيل الفنان زهير رمضان، مؤكدًا أن ما سيقوله سيكون تريند كبير.

باسل حيدر: أتمنى عودة مكسيم خليل

صرح الفنان باسل حيدر بأنه مع عودة بعض الفنانين المعارضين لسوريا وقد ذكر منهم صديقه المخرج عماد نجار المستقر حاليًا في دبي، مؤكدًا أن معارضة الأخير تُحترم والاختلاف بينهما يحبه ويدعمه.

حيدر التزم الصمت بخصوص عودة الفنانين جمال سليمان وفارس الحلو، لكنه تمنى عودة الفنان مكسيم خليل، الذي وصفه برفيق العمر، فقد سبق وتقاسما السكن وأمضيا أيامًا طويلة سويًا.

وأكد حيدر بأنه لا يرغب بعودة الفنانين الذين أسـ.ـاءوا إسـ.ـاءة كبيرة لسوريا أو استخدموا عبارات طا ئفية ومناطقية في خلافاتهم مع الدولة، مشيرًا إلى أن هناك حكمة تنطبق عليهم، هي: “إن العقرب الذي لدغك لن يتحول إلى حمامة سلام”.

ويرى حيدر بأن هناك فنانين سوريين من نجوم الصف الأول معارضين ويجهرون بآرائهم بكل صراحة وحرية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق