خالد القيش: النجاح يخفيني وشخصية غازي بيك أتعبتني نفسيًا (فيديو)

خالد القيش: النجاح يخفيني وشخصية غازي بيك أتعبتني نفسيًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري خالد القيش في لقاءٍ قصير مع برنامج The insider  بالعربي، أجري من كواليس التحضير لمسلسل دراما عربية مشتركة جديد يحمل اسم “The Board”، تأليف وإخراج: هوزان عكو، مؤلف مسلسلي الهيبة والمنصة.

يجري تصوير المسلسل في دولة الإمارات العربية المتحدة ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الوطن العربي، منهم: خالد القيش، باسم ياخور، سلوم حداد، نادين تحسين بيك، عبدو شاهين، دياموند بو عبود.

القيش أطل على جمهوره في موسم دراما رمضان 2022 من خلال 3 مسلسلاتٍ، هي: كسر عضم، جوقة عزيزة، حارة القبة ج2، علمًا بأن دوره الأبرز كان الضابط مروان في كسر عضم.

يزن السيد وخالد القيش

خالد القيش: النجاح يخفيني

صرح الفنان خالد القيش خلال اللقاء بأن النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي يُخيفه ولا يشعره بالراحة؛ لأنه مهموم بما سيقدمه بعد ذلك حتى يظل عند حسن ظن الجمهور الذي دعمه وكان سببًا أساسيًا في هذا النجاح.

وعن نجاحه في تجسيد شخصية الضابط مروان، علق القيش: “أهم شغلة بالنسبة لي إني تحديت حالي بهي القصة، إني أعمل ضابط تاني غير العميد عصام شاهين اللي قدمته في دقيقة صمت”.

وأضاف: “المهم بالموضوع إنه ما يكون في تشابه وتكون كل شخصية لها لحم ودم ومشاعر وأحاسيس ما بتشبه الشخصية التانية، ما يحس المشاهد إنه عم يشوف الممثل بنفس الطريقة عم يمثل وبنفس الروح، لا بالعكس روح الشخصية بتختلف من مكان لمكان”.

وأوضح القيش أن فكرة زواج الضابط مروان من عبلة إسماعيل/ كاريس بشار، طًرحت من قبل الممثلين حتى لا تكون الشخصيات سطحية، فمن الطبيعي بعد كل ما مرت به عبلة وما عرفه مروان عن حبها للخير أن يحدث انجذاب بينهما.

شخصية غازي بيك متعبة

كما صرح الفنان خالد القيش بأن نسب مشاهدة الجزء الثاني من حارة القبة لم تكن على قدر التوقعات بالنسبة للعرض التليفزيوني، لكنها كانت كذلك على موقع يوتيوب ومنصات المشاهدة.

وكشف القيش أن شخصية غازي بيك هي شخصية مريض نفسي يسعى وراء الكرسي دون اكتراث بأحد، مؤكدًا أن الشخصية كانت متعبة على الصعيد النفسي، فهي ممتلئة بالكره والحقد والحسد والطاقة السلبية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق