رنا كرم: التليفزيون لكل الأسرة وغير مهيئ لعرض المشاهد الجريئة (فيديو)

رنا كرم: التليفزيون لكل الأسرة وغير مهيئ لعرض المشاهد الجريئة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية رنا كرم في لقاءٍ قصير مع قناة LTV، صرحت خلاله بأن الجمهور كره شخصية لينا التي قدمتها في مسلسل على قيد الحب، رمضان الماضي، الأمر الذي اعتبرته دليل على نجاحها في تجسيد الشخصية.

وأضافت أنها استغربت ردود أفعال الناس على شخصية لينا في البداية، ثم أدركت أن الأمر طبيعي وهو المطلوب؛ لأن الشخصية تتصرف بطريقة خاطئة سواء في علاقتها مع عائلتها أو ارتباطها السري.

وعن الجدل الذي أثير حول الحلقة الأخيرة وعدم رضا كاتب المسلسل عنها، أكدت كرم أنها مع النهاية التي عُرضت، فالنهاية شبه مفتوحة، مشيرةً إلى أن بعض خطوط الحبكة انتهت نهاية درامية مثل ما حدث مع شخصية عزام/ سلوم حداد.

رنا كرم

سبب ابتعادها عن المسرح

شاركت الفنانة رنا كرم بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق في عددٍ من المسرحيات كممثلة، كما أخرجت عرض مسرحي عام 2018 ثم توقفت عن المشاركات المسرحية بعد ذلك.

كرم أوضحت أن سر غيابها عن المسرح يعود للواقع السيء للمسرح في سوريا، خاصةً مع غياب الإمكانيات المادية، بالإضافة لغياب البيئة الحقيقية التي تُمكن الممثل من تقديم عمل مسرحي مُرضي.

رنا كرم: التليفزيون لكل الأسرة

ترى الفنانة رنا كرم أن الجرأة مطلوبة للغاية عندما تكون في مكانها وموظفة دراميًا، أما الجرأة من أجل التريند أو لفت الأنظار فهي مرفوضة تمامًا.

رغم ذلك، أوضحت كرم بأن لديها وجهة نظر بخصوص ما يقدم على شاشة التليفزيون في الوطن العربي، كونه الشاشة التي تجتمع حولها الأسرة بأطفالها ومراهقيها، بالتالي هو غير مهيئ لعرض المشاهد الجريئة.

 وعلقت كرم على الجدل المثار حول فيلم أصحاب ولا أعز، فقالت: “برأيي هدا فيلم سينما ودائمًا أفلام السينما سقف الجرأة فيها أعلى بكتير” وأضافت أن المشاهدين يقبلون هذه المشاهد في الأفلام الأجنبية، لكنهم رفضوها لكون الممثلين ناطقين بالعربية.

كما ترى كرم أن فيلم أصحاب ولا أعز وإن كان ناطقًا بالعربية، فهو لا يعبر عن المجتمع العربي، فالشرط الاجتماعي للفيلم والقصة وطبيعة العلاقات بين الأبطال ليست عربية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق