عابد فهد وسلافة معمار يحمسان الجمهور لـ بيروت 303 (صور – فيديو)

عابد فهد وسلافة معمار يحمسان الجمهور لـ بيروت 303 (صور – فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

شوقت الفنانة السورية “سلافة معمار” الجمهور لمشاهد أحدث أعمالها المسلسل الدرامي المشترك “بيروت 303” المنتظر عرضه منتصف هذه الليلة.

وشاركت معمار مقطع فيديو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحدثت فيه عن شخصيتها في بيروت 303.

وظهرت سلافة معمار التي تجسد شخصية “تاج” في “بيروت 303” وهي تقول: “تاج، أنا تزوجت رجال بيحرق الأرض بس بده شغلة، احرقها ورجعلي ابني”.

عابد فهد يشوق لـ بيروت 303

النجم عابد فهد شارك هو الأخر صوراً من أحد مشاهد المسلسل تجمعه بالفنانة سلافة معمار محمساً الجمهور للعمل معلقاً: “عزيز وتاج جاهزين انتو جاهزين”.

متابعو فهد أبدوا تفاعلاً واسعاً مع تدوينته مؤكدين حماسهم لمشاهدة المسلسل وانتظارهم له بفارغ الصبر، ومما جاء في التعليقات:

“إلنا زمان ما شفناكم مع بعض”، “جاهزين أستاذ”، “أي أكيد نحنا جاهزين”، “طبعاً أكتر من جاهزين بنستنى”، بينما اعتبر آخرون أن تواجد عابد فهد وسلافة معمار في العمل يعني أنه سيكون ذو مستوى عال فقالت إحداهن: “انتوا سوا بمسلسل معناها أكيد رح يكون خاااارق”.

مسلسل بيروت 303

بيروت 303: هو مسلسل دراما عربية مشتركة مكون من 15 حلقة من تأليف: سيف رضا حامد وإخراج: إيلي السمعان وإنتاج شركة الصباح إخوان ومن المقرر أن يبدأ عرضه في الـ 12 من يونيو/ حزيران المقبل.

العمل مقتبس عن قصة حقيقية وتدور أحداثه بعد سقوط طائرة ركاب في البحر قادمة من إسطنبول إلى بيروت تحت عنوان رحلة بيروت 303 ويختفي بعض ركابها ليكون المشاهد أمام سلسلة من الأحداث المفاجئة والغامضة، لتنكشف مجموعة من الحقائق غير المتوقعة.

ويضم المسلسل في بطولته: ​عابد فهد​، ​سلافة معمار​، ​معتصم النهار​، ​نادين الراسي​، ​جيري غزال​، ​مجدي مشموشي​، ​رنين مطر​ وغيرهم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عابد فهد كان مسلسل “شتي يا بيروت” الذي حقق نجاحاً ملحوظاً، قال عنه فهد في تصريح سابق إن العمل الجيد لا يتوقف نجاح على شكل الشاشة التي يُعرض عليها إن كانت كبير أو منصة.

أما الفنانة سلافة معمار فأطلت في موسم دراما رمضان 2022 من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، تأليف: أسامة كوكش، إخراج: رشا شربتجي.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق