سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تاليا والنجوم يتفاعلون (صور)

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تاليا والنجوم يتفاعلون (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” بعيد ميلاد ابنتها البكر “تاليا” التي أطفأت أمس شمعتها الحادية عشر في حفل بسيط وعلى الطبيعة وفق وصف والدتها.

ونشرت سيرين عبد النور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مجموعة من الصور التي تجمعها بطفلتها تاليا من مراحل حياتها المختلفة رفقة كلمات جميلة احتفالاً بعيد ميلادها.

وكتبت سيرين مؤكدةً أن تاليا من أثمن ما في حياتها: ”أنتي قلبي وروحي وأميرتي الحلوة العمر كلو ياعمري أنتي“، مرفقة المنشور بصور تجمعها بـ“تاليا“.

تفاعل المتابعين

وفي منشور آخر، شاركت سيرين متابعيها صوراً من حفل عيد ميلاد تاليا ظهرت فيها مع زوجها وابنها الصغير “كريستيانو”.

وحظيت مشاركات سيرين عبد النور بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين تمنوا لطفلتها السعادة والحفظ والسلامة والعمر المديد.

كما تفاعل مع سيرين العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانة ماغي بوغصن التي كتبت في تعليق: “العمر كله والله يحميها”.

وعلقت الفنانة نادين الراسي متمنية لـ تاليا العمر المديد: ”العمر كله يارب“، وكتبت يارا: “العمر كله يا رب اسم الله الله يحميكم”.

وتغزلت الفنانة ندى أبو فرحات بعبد النور وابنتها بتعليق: ”حبيبتي ما أحلاكن“، وتفاعل أيضاً الإعلامي اللبناني نيشان والفاشينيستا نور عريضة مع المعايدة.

من هي سيرين عبد النور؟

سيرين عبد النور نجمة لبنانية بدأت كعارضة أزياء ومن ثم احترفت الغناء والتمثيل، ولدت عام 1977 لأب لبناني أما والدتها فهي يونانية كانت تعمل ممرضة.

درست سيرين في مدرسة القديس كورييه، ثم التحقت بمعهد لدراسة المحاسبة وتخرجت منه في نوفمبر 1993. وبعد التخرج بدأت سيرين مشوارها في مجال الأزياء عبر دورات في تصميم الأزياء ثم عملت كموديل، وبعد ذلك عرضت لعدد من المصممين المعروفين مثل زهير مراد وأبو محفوظ.

شاركت سيرين عبد النور في فيديو كليب للفنان جورج وسوف في أغنية كلام الناس، ثم بدأت في الظهور بمسلسلات لبنانية وعربية وحصلت على أول بطولة عام 2002 في مسلسل بعنوان ابنتي. واشتهرت كمغنية من خلال إصدارها أول ألبوم غنائي بعنوان ليلة من الليالي.

أما على الصعيد الشخصي، فالفنانة سيرين عبد النور متزوجة من اللبناني فريد رحمة منذ عام 2007، ولهما من الأبناء: “تاليا” و”كريستيانو”.

وعلى الصعيد الفني، تشارك عبد النور في بطولة مسلسل ”العين بالعين“ من تأليف سلام كسيري وإخراج رندة علم وتتشارك بطولته مع الفنان رامي عياش في ثنائية درامية مشوقة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق