ليليا الأطرش بإطلالة صيفية مميزة ومعلقون: “قمر كالعادة” (صور)

ليليا الأطرش بإطلالة صيفية مميزة ومعلقون: “قمر كالعادة” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت الفنانة السورية “ليليا الأطرش” تفاعلاً واسعاً عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مع أحدث إطلالاتها.

وشاركت ليليا الأطرش صوراً جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة صيفية مميزة باللونين البرتقالي والأبيض أرفقتها بعدد من إيموجي القلوب.

وحظيت إطلالة الأطرش بتفاعل كبير من قبل متابعيها الذين تغزلوا بجمالها وإطلالها ووصفوها بـ “القمر” كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم أيمن عبد السلام وصباح الجزائري ولينا كرم.

ليليا الأطرش

تفاعل المتابعين

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “الجميلة قلباً وقالباً”، “قمر كالعادة”، “لك أحلى لطفية بشرفي”، “جمالك”، “ملكة”، “القمر”.

بينما مازح أحد المتابعين الفنان السوري ميلاد يوسف فكتب في تعليق مع منشن: “تعال الحق مرتك طالعة بالارعه” في إشارة إلى الثنائية التي قدمها يوسف والأطرش في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة” من خلال شخصيتي “عصام” و”لطفية” التي تركت أثراً ملحوظاً عند الجمهور العربي.

في حين أشار البعض إلى تغير ملامح الأطرش عمّا كانت عليه في باب الحارة، فكتب أحدهم: “الله يرحم أيام باب الحارة.. كل هالقد عمليات التجميل بغير.. ما عدنا عرفنا الطبيعي من الصناعي”.

من هي ليليا الأطرش؟

ليليا الأطرش؛ هي ممثلة سورية من مواليد محافظة السويداء في الثامن عشر من أغسطس/ آب 1977، وهي ابنة السياسي نشأت الأطرش.

بدأت مشوارها الفني في عمر الـ 14 كفتاة إعلانات، واختاره الفنان ياسر العظمة للمشاركة في مرايا 1995، ورغم شغفها بالتمثيل، إلا أنها لم تلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، فقـ.ـد بدأت تتلقى العروض التمثيلية، ودخولها المعهد يعني حرمانها من الظهور على الشاشات حتى التخرج، تطبيقاً لقوانين المعهد.

شاركت ليليا الأطرش في عشرات المسلسلات السورية والعربية، وتعتبر مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” الأهم والتي حققت لها شهرة عربية واسعة.

يذكر أن ليليا الأطرش مقلة في ظهورها الفني منذ عام 2018، وتبرر ذلك بغياب النص الجيد، وكان آخر ظهوره لها في بعض لوحات الجزء الثاني من مسلسل ببساطة.

ويطالبها جمهورها ومحبيها بالعودة إلى الساحة الفنية، في حين ينتقد آخرون تركيزها على جلسات التصوير بدلاً من التمثيل والمشاركة في أعمال جديدة، وظهورها الدائم بإطلالات جريئة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق