محمد قبنض يُرشح تيم حسن لتجسيد شخصيته في مسلسل سيرته الذاتية (فيديو)

محمد قبنض يُرشح تيم حسن لتجسيد شخصيته في مسلسل سيرته الذاتية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري وسيم الشبلي، الذي يشغل منصب المدير التنفيذي لشركة قبنض للإنتاج الفني، في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”، أجري من كواليس تصوير المسلسل الكوميدي الجديد “قرار وزير”.

الشبلي كشف أن هناك مسلسل يجري كتابته حاليًا، يستعرض السيرة الذاتية لصاحب شركة قبنض وهو رجل الأعمال محمد قبنض، مشيرًا إلى أن المرشحين لأداء شخصيته كُثر، أبرزهم الفنان تيم حسن.

وسئل الشبلي عن إمكانية أن يُجسد شخصية قبنض الفنان محمد خير الجراح، كونه حلبي ويتقن اللهجة الحلبية، فأكد أنه خيار مطروح، خاصةً مع عودته لطاقم ممثلي باب الحارة في الجزء الثالث عشر من العمل المنتظر بدء تصويره في شهر أكتوبر القادم.

محمد قبنض

سر شعبية باب الحارة

أكد الفنان وسيم الشبلي أن إنتاج مسلسل باب الحارة سيظل مستمرًا إلى الما لا نهاية، فالمسلسل وإن كان غير مطلوب محليًا، فهو مطلوب عربيًا بشكلٍ واسع.

ويرى الشبلي أن المشاهد السوري يعيش أجواء البيئة الشامية على أرض الواقع، إنما المشاهد العربي لا يستطيع زيارات الحارات الشامية القديمة ومسلسل باب الحارة يُمكنه من ذلك.

وأضاف الشبلي أن المسلسل مطلوب في مصر ودول المغرب العربي ودول الخليج وسيستمر إنتاجه إلى أن يمل الجمهور العربي منه.

سلسلة قنوات باسم شركة قبنض

كشف الفنان وسيم الشبلي أن شركة قبنض تعمل حاليًا على إطلاق مجموعة من قنوات العرض التليفزيوني، سيصل عددهم إلى 10 محطات، منهم: قبنض سات، قبنض ميديا، قبنض فليكس.

وأوضح الشبلي أن القاعدة الأساسية للإنتاج الفني أسست في سوريا وستكون استوديوهات التسجيل الخاصة بهذه المحطات في سوريا أيضًا، مشيرًا إلى افتتاح مكاتب للشركة في عددٍ من الدول العربية، مثل: مصر ولبنان.

مسلسل قرار وزير

وعن مسلسل قرار وزير، أوضح الشبلي أنه مسلسل كوميدي خفيف سينال إعجاب الجمهور، مشيدًا بالمجهود المبذول من قبل الممثلين والمخرج طارق سواح.

ونفى الشبلي ما يشاع عن انسحاب عدد من الفنانين من المسلسل، موضحًا أن الفنانة جيني إسبر التي انسحبت فقط؛ بسبب ظروف عائلية تخص شقيقها المستقر في أوكرانيا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق