مديحة كنيفاتي تحقق حلم طفلة من ذوي الهمم (فيديو)

مديحة كنيفاتي تحقق حلم طفلة من ذوي الهمم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

استجابت الفنانة السورية مديحة كنيفاتي لطلب مقدم من حملة “حقيقتنا أبطال” التي تهدف لدعم الأطفال من ذوي الهمم والمساهمة في تحقيق أحلامهم، حيث وافقت على تحقيق حلم الطفلة تالا بأن تضع لها مكياجًا.

وكشفت كنيفاتي أن نقطة ضعفها الأطفال في سن تالا، فهي تحب الحديث معهم والتعرف على أحلامهم وطموحاتهم، مؤكدةً أنها أحبت فكرة الحملة، خاصةً أنها موجهة لدعم الأطفال من ذوي الهمم.

وعن لقائها بالطفلة تالا، قالت: “جيت شوفتها للبنوتة، حسيت شخصيتها قوية وحببتني في حالها أكتر، كيف صارت تحكي وتقربني منها مثلًا، وقت صرنا نعمل ميك آب وهيك، حسيتها حدا ذكي” مشيرةً لاستجابة الطفلة السريعة لتعليمات خبير التجميل المشرف.

مديحة كنيفاتي

تعليق خبير التجميل

أشرف خبير التجميل فهد شلهوب على جلسة المكياج التي جمعت ما بين الفنانة مديحة كنيفاتي والطفلة تالا التي تحلم بأن تُصبح خبيرة تجميل مستقبلًا.

شلهوب أثنى على الطفلة وأكد أن تفاهمًا كبيرًا جمع بينهما، فقال: “البنت كتير طيوبة وكتير بتلقط بسرعة، فهدا الشي كتير سهل علينا بالأخير”.

وأوضح شلهوب أنه درب تالا لفترة من الزمن، قبل أن تُطبق على وجه كنيفاتي، مؤكدًا أن اللوك النهائي كان جميلًا للغاية ومفاجئًا له.

وأشادت كنيفاتي أيضًا بالطفلة، التي اختارت للمكياج ألوان مفرحة، موضحةً أن التعامل مع أطفال متلازمة دوان ليس سهلًا، لكن الأمر كان مختلفًا مع تالا.

جدير بالذكر أن حملة “حقيقتنا أبطال” سبق وحققت حلم الطفل أحمد بأن يُخضع الفنانة رنا شميس لجلسة تصوير بكاميرته الخاصة.

جديد مديحة كنيفاتي

شاركت الفنانة مديحة كنيفاتي مؤخرًا في عشارية وثيقة شرف/ فيكتوريا، التي تُعرض حاليًا على منصة وياك وتحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

كما شاركت في مسلسل على قيد الحب، الذي عرض رمضان الماضي وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: دريد لحام، أسامة الروماني، صباح الجزائري، سلوم حداد، نادين خوري.

تستعد كنيفاتي حاليًا للمشاركة في مسلسل دراما عربية مشتركة سيحمل اسم “بيترا”، يشاركها بطولته مغني الراب والممثل إسماعيل تمر، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين واللبنانيين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق