نادين خوري: جمالي خدمني في البدايات لكني تمردت عليه ولكل سن أدواره (فيديو)

نادين خوري: جمالي خدمني في البدايات لكني تمردت عليه ولكل سن أدواره (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية نادين خوري في لقاءٍ قصير أجري مع منصة ET بالعربي، أجري على هامش حضورها لمهرجان الزمن الجميل في دورته الخامسة، التي أقيمت في بيروت وشهدت تكريم مجموعة كبيرة من الفنانين.

خوري شاركت في مجموعة من المسلسلات التي عُرضت في شهر رمضان الكريم، منها: بروكار 2، حارة القبة 2، على قيد الحب، مع وقف التنفيذ، كسر عضم، علمًا بأنها قدمت مجموعة من المشاهد في الأخير تصدرت قوائم التريند طوال شهر رمضان الماضي.

وترى خوري أن رغم سنوات الحـ.ـرب الطـ.ـاحنة في سوريا، استطاعت الدراما أن تُقدم أعمالًا مفاجئة للجمهور، لكنها غير راضية تمامًا عن كل ما قدمته، فهي دائمًا ما تطمح للأفضل.

جمال نادين خوري حديث المتابعين

صرحت الفنانة نادين خوري أن جمالها خدمها في فترة البدايات، لكنها تمردت على أدوار المرأة الجميلة بعد أن ملت من حصرها في هذه الشخصيات.

وأضافت خوري أنها تبحث دائمًا عن تجسيد الشخصيات العميقة؛ إيمانًا منها بأن جمال الروح هو الجمال الحقيقي الذي ينعكس على كل شخصية، فجمال الشكل سرعان ما يزول.

وأكدت خوري أن السن ليس مرتبطًا بالأعمال الفنية، فلكل سنٍ رونقه وأدواره، فهي الآن لا تستطيع تجسيد أدوار الصبية أو الطالبة الجامعية أو الفتاة العاشقة، لكنها تستطيع أن تجسد دور الأم والخالة والعمة والجدة.

تكريمها من مهرجان الزمن الجميل

كُرمت الفنانة نادين خوري من قبل مهرجان الزمن الجميل عن مجمل أعمالها الفنية وقد عبرت عن سعادتها بهذا التكريم وامتنانها للبنان التي وصفتها ببلد الجمال والثقافة والفكر.

خوري أطلت على جمهورها في شهر رمضان الماضي من خلال 6 مسلسلات، هي: كسر عضم، مع وقف التنفيذ، على قيد الحب، بروكار 2، حارة القبة 2، دفا.

جدير بالذكر أن خوري انتهت من تصوير أدوارها في عددٍ من المسلسلات مؤخرًا، منها: ذئاب الليل، إيكو، حارة القبة 3 المنتظر عرضه في رمضان 2023، بينما سيعرض البقية على إحدى منصات البث العربية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق