أيمن زيدان يشيد بأداء نسرين طافش في جوقة عزيزة: ستظلين واحدة من زهرات الدراما السورية (صورة)

أيمن زيدان يشيد بأداء نسرين طافش في جوقة عزيزة: ستظلين واحدة من زهرات الدراما السورية (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أشاد الفنان أيمن زيدان بأداء زميلته الفنانة نسرين طافش لشخصية “عزيزة خوخة” في مسلسل جوقة عزيزة، الذي عُرض شهر رمضان الماضي وتعرض لانتقاداتٍ حادة وصلت حد وصفه بالعمل الفاشل.

زيدان أثنى على أداء طافش وطالبها بعدم الاكتراث للانتقادات، مؤكدًا أن ما قدمته كان محاولة تستحق الاهتمام وبأنها ستظل واحدة من زهرات الدراما السورية.

يذكر أن آخر الانتقادات التي وُجهت لمسلسل جوقة عزيزة، جاءت على لسان شقيقه الأصغر الفنان وائل زيدان والذي شارك في العمل بشخصية “عزت أزيرة”.

إشادة أيمن زيدان

كتب الفنان أيمن زيدان إشادة في حق الفنانة نسرين طافش عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، فقال: “رسالة إلى نسرين طافش: لست بصدد كتابة مداخلة نقدية، لكنني رأيت من واجبي أن أهمس لك على الملأ بكلمة واحدة: لا تكترثي”.

وأضاف: “إن ما قدمتيه في مسلسل جوقة عزيزة كان محاولة تستحق الاهتمام.. يا عزيزتي أقولها لك: كنت مدهشة بجرأة محاولتك في تقديم شخصية تحمل كل هذا التنوع”.

وختم منشوره بالقول: “لا تكترثي لكل القسوة التي مارسها البعض والتي للأسف طالت الجانب الشخصي وتذكري: لا ترمى بالحجارة سوى الأشجار المثمرة وستظلين واحدة من زهرات الدراما السورية”.

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا مع كلمات زيدان، لكن البعض عبر صدمته بهذا الرأي بالسخرية، فكتب أحدهم: “معقول الصفحة مخترقة؟!”، بينما كتبت أخرى: “أنا احترامًا لشخصك ولصفحتك.. أحتفظ بحق الرد والتعليق عن نسرين”.

وائل زيدان ينتقد جوقة عزيزة

صرح الفنان وائل زيدان أن الجمهور لم يُحب الحكاية في مسلسل جوقة عزيزة، كما لم يُحب هذا الكم من الاستعراضات في شهرٍ له خصوصيته مثل شهر رمضان الكريم.

ويرى زيدان أن العمل ظُلم بالنقد المبكر، مشيرًا إلى أن حملة الانتقادات بدأت مع عرض الحلقة الثالثة، رغم أن العمل يضم عدة عناصر جيدة مثل: الصورة، الممثلين، الإنتاج الضخم.

وكان زيدان قد حل ضيفًا على الإعلامي باسل محرز، الذي وجه له سؤالًا يقول: “الجمهور كانت مشكلته مع المسلسل ولا مع نسرين طافش في هذا الدور؟”، فأجاب: “كان مع نسرين طافش أكتر”.

وأكد زيدان أن طافش اجتهدت في أداء شخصية عزيزة خوخة، لكن الجمهور لم يُحب أدائها.

أيمن زيدان يشيد بنسرين طافش

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق