جابر جوخدار يدخل القفص الذهبي وتفاعل واسع من قبل نجوم الفن(صورة)

جابر جوخدار يدخل القفص الذهبي وتفاعل واسع من قبل نجوم الفن (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن الفنان السوري “جابر جوخدار” دخوله القفص الذهبي وذلك عبر تدوينةٍ شاركها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شارك جابر جوخدار متابعيه صورةً تجمعه بزوحته “نانسي” رفقة تعليق مؤثر أعلن فيه خبر زواجه معاهداً إياها بالصون في السراء والضراء.

وكتب جوخدار في تدوينته: “مع انه مالنا احسن من غيرنا، ومعبايين مشاكل ويمكن اكتر من الكل، قررنا انه نسكر باب الفراق لانه مافي مشكلة مالها حل”.

جابر جوخدار

تفاعل المتابعين

وأضاف: “وعاهدتها امام الله. لو قبلت بي زوجا مدى الحياة على ان أرعاها في السراء والضراء والصحة والمرض و الغنى والفقر والصبا والشيخوخة. فقبلت نانسي ومقابل هذا اعطتني العصمة والطاعة بالمعروف.. بحبك نانسي”.

تدوينة جابر جوخدار لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين وعدد كبير من زملائه في الوسط الفني حيث انهالت التعليقات التي تبارك للعروسين متمنيةً لهما دوام الحب والسعادة، ومن بينهم الفنان سامر إسماعيل الذي علق: “الف مبروك جابر الغالي بالهنا انشالله”، وكتب قصي خولي: “الف مبروك جابر الغالي والله يسعدكم ويهنيكم”.

وكتبت سلاف فواخرجي معلقة: “مبروك جابر وبالهنا والسعادة”، وكتبت ميسون أبو أسعد: “ألف مبروك الله يهنيكن ويوفقكن يارب”، وعلق تيم حسن: “مبروك جابر ، الله يخليكن لبعض”، كما تفاعلت يارا صبري: “مبروك”، “ومكسيم خليل: “الف مبروك جابر وانشالله ايامكم كلها فرح”، وغيرهم.

من هو جابر جوخدار؟

جابر جوخدار، فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2005، التي ضمت الفنانين: رنا شميس، مجد فضة، محمد الأحمد، يحيى بيازي، وهو ابن عائلة فنية صبت اهتمامها على المسرح.

البداية الفنية للفنان جابر جوخدار كانت عام 2003، وقد كان في ذلك الوقت طالبًا في السنة الثالثة في المعهد، وقد تعرف إليه المخرج السوري “هيثم حقي”، عندما أُعجب بأدائه في أحد المسرحيات، حيث قال له: “الكاميرا بتحبك”، واختاره للمشاركة في مسلسل “ذكريات الزمن القادم”.

يرى الفنان جابر جوخدار أن الدراما التليفزيونية تحولت لسلعة تجارية في السنوات الأخيرة، لذلك هو أكثر تركيزًا على العمل المسرحي والسينمائي، وأبرز ما قدم في المجالين: فيلم محبس عام 2015، مسرحية شوكولا عام 2007.

جدير بالذكر، أن هذه ليست الزيجة الأولى للفنان جابر جوخدار حيث سبق له الزواج عام 2012 من شابة تدعى “نيفين الزهر”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق