ناصيف زيتون رفقة والدته في أحدث إطلالة ومتابعون يتساءلون: “هل احتفل بخطوبته”

ناصيف زيتون رفقة والدته في أحدث إطلالة ومتابعون يتساءلون: “هل احتفل بخطوبته”

مدى بوست – فريق التحرير

ظهر الفنان السوري “ناصيف زيتون” في أحدث إطلالة له رفقة والدته عبر صورة نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ناصيف زيتون أرفق إطلالته مع والدته بتعليق مؤثر عبر فيه عن مشاعره العميقة اتجاهها فكتب: “أمّي هيَ جميع النّساء الطيّبات هي كلّ الأشياء البيضاء التي لا تُكتب بل تُرتل في دُعاء”.

وحظيت إطلالة زيتون بتفاعل واسع من قبل متابعيه الذين تمنوا لوالدته الصحة والعمر الطويل، بينما عبر آخرون عن محبتهم الكبيرة له وتغزلوا بوسامته.

تفاعل المتابعين

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “الله يخليكم لبعض صورة لحالا بتحكي”، “صورة نحفرت بنص قلبييي”، “لا يحرمكم من بعض يا رب”.

وتمنى الفنان أيمن عبد السلام لوالدة ناصيف العمر الطويل: “الله يعطيها الصحة ويطول بعمرها”، وعلق أذينة الفارس: “ربي يخليلك ياها و يفرحها فيك أبو الياس الغالي”، وتركت صباح الجزائري في تعليقها قلوباً حمراء.

في حين تساءل البعض فيما إذا كانت هذه الإطلالة من كواليس خطوبة ناصيف زيتون، فكتبت إحداهن: عم شممم ريحة خطبةةةةة”، وتساءلت أخرى: “خطبة؟“ لترد متابعة: ”ممكن تصدقي ممكن ثيابه فيها اشي غامض“.

من هو ناصيف زيتون؟

ناصيف زيتون؛ هو مغني من مواليد العاصمة السورية دمشق عام 1988، حاصل على لقب نجم ستار أكاديمي 7، وهو عضو نقابة الفنانين في لبنان.

شارك زيتون في العديد من الحفلات في دار الأوبرا بدمشق وشارك مع كورال مارسيل خليفة، كما كان له مشاركة في برنامج ستار أكاديمي عام 2009.

في يناير/ كانون الثاني الفائت، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنان ناصيف زيتون ظهر فيها بوضعيات رومانسية مع فتاة مجهولة الهوية، وأثارت الصور تكهنات حول هوية الفتاة، فقال البعض إنها حبيبة ناصيف زيتون أو خطيبته، بينما ذهب آخرون إلى أنها شقيقته وأشار قسم آخر إلى احتمال أن تكون غير حقيقية ومعدلة بالفوتوشوب.

ومن جهته، التزم الفنان ناصيف زيتون الصمت ولم يدلِ بأي تصريح فيما يخص هذه الفتاة، ومن المعروف أن النجم السوري حريص على الحفاظ على حياته الخاصة بعيداً عن الإعلام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق