نور الوزير: مسلسل “لو بعد حين” ظُلم تسويقيًا والمخرجين حصروني في أدوار الجرأة (فيديو)

نور الوزير: مسلسل “لو بعد حين” ظُلم تسويقيًا والمخرجين حصروني في أدوار الجرأة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية نور الوزير في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله بأن مسلسل “لو بعد حين” قد ظلم تسويقيًا ولم يأخذ حقه في العرض خلال شهر رمضان الماضي.

وأضافت الوزير أن قصة العمل جميلة وقد استمتعت بالمشاركة فيه رغم محدودية دورها، مشيرةً إلى أنها المرة الأولى التي تُجسد فيها مثل شخصية عنصر أمن متخفي.

وعن مشاركتها في مسلسل ولاد البلد الذي يُعرض على منصة Tod، أكدت الوزير أن المسلسل نال حقه من العرض، كونه عُرض قبل وخلال شهر رمضان الماضي، مشيرةً لردود الأفعال الإيجابية التي وصلتها على مشاركتها فيه.

نور الوزير

مشاركتها في “على قيد الحب”

الفنانة نور الوزير أشادت بالتعاون مع المخرج أحمد إبراهيم أحمد في مسلسل ولاد البلد، واصفةً التجربة بالراقية جدًا، كما أشادت بالشركة المنتجة للعمل؛ لحسن تعاونهم ومهنيتهم العالية.

الوزير شاركت أيضًا في عمل ثالث في الموسم الرمضاني، هو مسلسل على قيد الحب للمخرج باسم السلكا، حيث لفتت إليها الأنظار بتجسيدها لشخصية راقصة تُدعى فاتنة.

الوزير أشادت أيضًا بالسلكا، الذي يمنحها فرصًا هامة في أعماله، مؤكدةً أنها أحبت شخصية فاتنة التي تحمل رسالة حقيقية للمجتمع، قلما يتم تسليط الضوء عليها في الدراما السورية.

نور الوزير: المخرجين حصروني في أدوار الجرأة

صرحت الفنانة نور الوزير بأنها مع الجرأة في الأعمال الدرامية لكن بحدود، معترفة بأنها أكثر فنانة سورية قدمت أدوار الجرأة وتشعر أنها حُصرت في هذا الدور.

وتعتبر الوزير أن شكلها الملفت جعل المخرجين يحصرونها في أدوار المرأة المغرية أو المرأة التي تبالغ باهتمامها بالملابس والمكياج أو المرأة التي تسلك طريقًا خاطئًا في الحياة.

وعبرت الوزير عن استيائها من تأطيرها في أدوار الإغراء، مؤكدةً أنها تحترم كل مخرج يمنحها فرصة بعيدًا عن هذه الأدوار، مطالبة الجمهور بمسامحتها في حال بالغت في الجرأة في أحد الأعمال.

وأكدت الوزير أنها لا تشبه الشخصيات الجريئة التي قدمتها، على العكس تمامًا، فهي شخصية غير جريئة في الواقع وأقرب للجُبن، مبررة قبولها بهذه الشخصيات؛ لأنها تحتاج هذه الفرص وطمعًا في فرص أفضل في أعمال قادمة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق