وئام الخوص: أجريت عملية تجميل مؤخرًا وشخصية “كنانة” لم تخيفيني (فيديو)

وئام الخوص: أجريت عملية تجميل مؤخرًا وشخصية “كنانة” لم تخيفيني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية وئام الخوص في لقاءٍ إذاعي قصير مع إذاعة نينار اف ام، كشفت خلاله عن إجرائها عملية تجميلية لأنفها مؤخرًا؛ لضبط الغضروف المكون للأنف.

الخوص حققت شهرة واسعة مؤخرًا، بتجسيدها لشخصية “كنانة” في مسلسل كسر عضم وهي إحدى العاملات في بيت دعـ.ـارة أم وردة، التي جسدتها دورها الفنانة رنا جمول.

وصرحت الخوص أن الشخصية لم تخيفها، مؤكدةً أنها لا تخاف من تجسيد أي شخصية بأي شكل، فقد تحمست لأداء دور كنانة، خاصةً عندما قرأت كيف تعاملت الشخصية مع بيئتها الغريبة.

وأضافت أن الممثلين المشاركين لها في مسلسل كسر عضم، تفاجئوا بطريقة أدائها للشخصية؛ بسبب التحول الكبير من شخصيتها الحقيقية لشخصية كنانة المختلفة تمامًا.

وئام الخوص

دورات التمثيل

الفنانة وئام الخوص تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وقد سبق وقدمت مجموعة من الدورات التدريبية كمدربة تمثيل في عددٍ من المعاهد والأكاديميات الخاصة.

وسئلت الخوص عن رأيها في الانتقادات التي تُوجه لهذه الدورات التدريبية، بأنها غير كافية لتصنع ممثلًا محترفًا، فقالت: “أنا ما عندي مشكلة في الدورات التدريبية، إذا كان المشرف العام ذو خبرة وقادر يقود مجموعة”.

وأضافت أن مهمة المدرب ليس إعطاء المعلومات للمتدرب فحسب، بل مساعدته على اكتشاف نفسه، كما أشارت أيضًا للدور الواقع على المتدرب، من التزام وحرص ورغبة في تحقيق الأحلام.

وئام الخوص فنانة استعراضية

صرحت الفنانة وئام الخوص في حوارٍ سابق بأنها تحلم بتقديم عملٍ استعراضي سواء في السينما أو التليفزيون، مؤكدةً أنها تخطط لهذا المشروع حاليًا.

الخوص سئلت عن هذا الأمر مجددًا، كما سئلت عن رأيها في مسلسل جوقة عزيزة الذي تضم مجموعة كبيرة من الاستعراضات، فقالت: “الممثل يجب أن يكون كتلة متكاملة من الفن، يعني أن يكون حرًا في حركة جسده، متملكًا لصوته وقادر على استخدامه في مساحات واسعة”.

وأضافت أن الممثلة إذا حصلت على دورٍ استعراضي، فهو بمثابة كنز لها، فهي تقدم مجموعة من الشخصيات في شخصية واحدة، مشيدةً بالفنانة نسرين طافش، كونها فنانة ونجمة وخريجة معهد التمثيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق