رابعة الزيات تحتفل بخطوبة نجلها علي (صور)

رابعة الزيات تحتفل بخطوبة نجلها علي (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفلت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات -أمس الاثنين- بخطوبة نجلها الأكبر علي الشابة روان فواز في حفل عائلي اقتصر على العائلتين فقط، نشرت جانبًا منه عبر خاصية القصص المصورة على انستغرام.

كما نشرت الزيات صورة تجمعها بابنها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلقت عليها: “ماما حبيبي شو حلو هاليوم اللي شفتك فيه رجل وعم تختار شريكة لحياتك، ألف مبروك خطوبتك حبيب روحي علي”.

يذكر أن الزيات أم لأربعة أبناء، كريم وعلي من زيجتها الأولى، دالي وكنز من زيجتها الحالية من مواطنها الإعلامي والشاعر زاهي وهبة.

خطوبة ابن رابعة الزيات

تفاعل واسع

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشورات الإعلامية رابعة الزيات عن خطوبة نجلها علي، فكتب أحدهم: “ألف مبروك وإن شاء الله بتشوفي أحفادك ويربوا بعزك يا رب وضلي فوق راسن”.

وكتب آخر: “ألف مبروك للعروس، حيكون عندا أطيب وأجمل حماة عالأرض”، كما كتب آخر ممتدحًا جمالها: “سبحان الله كأنه خييك، ما شاء الله عليكِ، ألف مبروك والله يتمم على خير وعقبال كل العزابية”.

يذكر أن الزيات كتبت قبل يومين من خطوبة نجلها: “إن شاء الله أن يجمع قلبين أو روحين، لن تقوى جهود البشر أجمعين على تفريقهم، لقاء الأرواح لا تزعزعه عواصف المسافات ولا أحقاد البشر!”.

على حسابها الرسمي على انستغرام، تفاعل معها عدد كبير من الفنانين والمشاهير، منهم: رويدة عطية، وسام صباغ، ريما كركي، فرح يوسف، إيمان عياد.

رابعة الزيات والفنانين السوريين

وجه الفنان السوري عدنان أبو الشامات انتقادات حادة للإعلامية رابعة الزيات؛ بسبب أسئلتها الإشكالية للفنانين السوريين التي تستضيفهم في برنامجها “شو القصة؟”.

أبو الشامات كتب في منشورٍ على فيسبوك: “الإعلامية رابعة الزيات تطرح أسئلة إشكالية مفـ.ـخخة على ضيوفها عن سابق إصرار وتصميم”.

وأضاف: “الضيوف يردون بعفوية وصراحة، تضعهم في مواجهة بعض المتز متين والمتعـ.ـصبين والمقولبين، الذين لا يقبلون رأيًا آخرًا أو فكرًا خارجًا عن صندوق أفكارهم الثابتة والمحنطة”.

انتقادات أبو الشامات جاءت بعد تعرض الفنانين سلاف فواخرجي وفايز قزق لهجومٍ واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن وجهت لهما الزيات أسئلة تخص معتقداتهما الدينية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق