يزن خليل ومصطفى المصطفى يثيران التفاعل برقصة طريفة على أغنية “الحركة دي” (فيديو)

يزن خليل ومصطفى المصطفى يثيران التفاعل برقصة طريفة على أغنية “الحركة دي” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثار الفنانان السوريان “يزن خليل” و”مصطفى المصطفى” تفاعلاً واسعاً عبر موقع التواصل الاجتماعي بعد تفاعلهما مع أغنية “الحركة دي” للنجم المصري “أحمد حلمي”.

وظهر خليل والمصطفى في مقطع مصور نشره الأخير عبر “إنستغرام” خاضا من خلاله تحدي أغنية “الحركة دي” الذي جذب العديد من النجوم العرب فتفاعلوا معها كلٌ على طريقته الخاصة.

وظهر الثنائي وهما يرقصان على أغنية “الحركة دي” بأسلوب طريف وكوميدي، وأرفق الأخير الفيديو بتعليق، كتب فيه: “حتى بص اللقطة دي، للتوضيح لا نملك حسابات على التيك توك، مجرد مزحة بس”.

تفاعل المتابعين

وحظي الفيديو بتفاعل كبير من المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بما قدمه الفنانين السوريين ووصفوه بـ “الهضامة وخفة الظل”.

ومما جاء في التعليقات: “شو حلوين”، “مع بعض شو مهضومين ودايما منسجمين”، “الستايلات فخمة”، دخيل هضامتكن”، “بتجننو”.

كما تفاعل مع “حركة” يزن خليل ومصطفى المصطفى عدداً من زملائهم في الوسط الفني ومنهم الفنان أيمن عبد السلام نور علي وسلاف فواخرجي وصفاء سلطان التي علقت: “ما أحلاكن”.

آخر أعمال يزن الخليل ومصطفى المصطفى

جدير بالذكر، أن الفنانين يزن خليل ومصطفى المصطفى شاركا معاً في مسلسل “مع وقف التنفيذ” الذي عرض رمضان الفائت 2022، مع المخرج سيف الدين سبيعي وقد حقق العمل نسب مشاهدة عالية.

يزن خليل أطل على جمهوره في رمضان أيضاً عبر مسلسل الدراما الاجتماعي “على قيد الحب” الذي جسد فيه شخصية “وليد”، والمسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” وظهر فيه بشخصية “العكيد شكري الطشت”.

أما عن الفنان مصطفى المصطفى فظهر في رمضان عبر مسلسل “مع وقف التنفيذ”، كما يشارك في الموسم الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” الذي تأجل عرضه لعامين على التوالي.

وكان مصطفى المصطفى قد اعتذر عن الاستمرار في المشاركة بمسلسل “باب الحارة” بعد وفاة الفنان “زهير رمضان”، وبيّن في منشور أن الشخصية التي يؤديها في العمل حققت ثنائية جيدة مع الراحل رمضان، وكان لها حضوراً قوياً لدى جمهور العمل، معرباً عن أسفه لعدم المتابعة في تجسيدها بسبب رحيل أحد طرفيها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق