سلافة معمار تتصدر التريند بمشهدها مع نادين الراسي ف “بيروت 303” (فيديو)

سلافة معمار تتصدر التريند بمشهدها مع نادين الراسي ف “بيروت 303” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

تصدرت الفنانة السورية “سلافة معمار” حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيروت 303”.

وتحول أحد المشاهد الذي يجمع سلافة معمار بالفنانة اللبنانية “نادين الراسي” إلى تريند بسبب صفـ.ـعة وجهتها الأولى للراسي حصدت تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور.

وعبر العديد من رواد السوشيال ميديا عن إعجابهم بأداء سلافة معمار القوي في المشهد الآنف ذكره، ورأوا أن الصفـ.ـعة القوية التي تلقتها الراسي تنم عن أداء حقيقي ومتميز لمعمار، مشيرين إلى أن ملامح وجهها كانت تنذر بغضبها الكبير.

الجمهور يتفاعل مع “صفعة” سلافة معمار لـ نادين الراسي

كما تفاعل آخرون مع رد فعل نادين الراسي، فعبروا عن استغرابهم من حالة البرود وقوة الأعصاب التي قابلت بها صفـ.ـعة معمار دون أي تغير في ملامحها حتى أنها عمدت إلى استفـ.ـزازها بابتسامة صفراوية.

سلافة معمار شاركت بعض ردود الأفعال عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث عبر الكثيرون عن إعجابهم بأدائها لشخصية تاج في المسلسل الذي بدأ عرضه مؤخراً عبر منصة شاهد.

ومما جاء في تعليقات الجمهور على الحلقة: “أنا عجرت عبر اللي بداخلي اتجاهه هالمشهد ما بعرف سلافة معمار أنت عظيمة ما في لا قبلك ولا بعدك بحبك”.

وقال آخرون: “فعلاً سلافة معمار بتشيل حلقة كل مشهد.. ونادين وعيونها بيلبقلها تمثل قبالها”، “غريبة كيف الواحد بيصير ينطر المشهد الي رح تطلع فيه وكل مشهد بتتفوق فيه على الي قبله سلافة معمار”.

مسلسل بيروت 303

بيروت 303: هو مسلسل دراما عربية مشتركة مكون من 15 حلقة من تأليف: سيف رضا حامد وإخراج: إيلي السمعان وإنتاج شركة الصباح إخوان ويُعرض عبر منصة شاهد الرقمية.

العمل مقتبس عن قصة حقيقية وتدور أحداثه بعد سقوط طائرة ركاب في البحر قادمة من إسطنبول إلى بيروت تحت عنوان رحلة بيروت 303 ويختفي بعض ركابها ليكون المشاهد أمام سلسلة من الأحداث المفاجئة والغامضة، لتنكشف مجموعة من الحقائق غير المتوقعة.

ويضم المسلسل في بطولته: ​عابد فهد​، ​سلافة معمار​، ​معتصم النهار​، ​نادين الراسي​، ​جيري غزال​، ​مجدي مشموشي​، ​رنين مطر​ وغيرهم.

جدير بالذكر، أن آخر ظهور للفنانة سلافة معمار كان خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة” من تأليف: أسامة كوكش وإخراج: رشا شربتجي وعُرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني الفائت 2022.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق