وائل رمضان وسلاف فواخرجي يحتفلان معاً بعيد ميلاد نجلهما “حمزة” (صورة)

وائل رمضان وسلاف فواخرجي يحتفلان معاً بعيد ميلاد نجلهما “حمزة” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفل الفنان السوري “وائل رمضان” بعيد ميلاد نجله الأصغر “حمزة” رفقة زوجته السابقة الفنانة “سلاف فواخرجي”، ووثق الاحتفال الذي جرى وسط العائلة والأصدقاء وفريق عمل فيلم “كازي روز” الذي يجرى تصويره حالياً في العاصمة السورية دمشق.

ونشر رمضان صورة من الاحتفال ظهر فيها إلى جانب نجليه علي وحمزة ووالدتهما سلاف فواخرجي في أول ظهور لهما عقب إعلان انفصالهما في أبريل/ نيسان الماضي.

وأرفق وائل رمضان الصورة بتعليق عبر فيه عن محبته الكبيرة لنجله واصفاً إياه بـ “صديقه الأقرب” و”سويداء القلب” متمنياً له أياماً كروحه “الصافية”.

سلاف فواخرجي مع وائل رمضان

وائل رمضان يصف نجله حمزة بـ “سويداء القلب”

وكتب: “حمزة صديقي الأقرب لي ليس للحب الذي أحمله لك من صفات أو جمل معبرة يكفي أن أقول لك بأنك سويداء القلب لا بل وأنت القلب وما يحمل أتمنى لك أيام تشبه روحك النقية الصافية الطاهرة لأنك تستحق كل ما هو جميل مثلك صديقك وائل”.

وأضاف رمضان متوجهاً بالشكر لفريق “كازي روز”: “كل الشكر لأسرتي… أسرة فيلم “كازي روز” على هذه المفاجأة اللطيفة”.

وحظي منشور وائل رمضان بتفاعل واسع حيث انهالت التعليقات التي تمنت لـ حمزة حياة مليئة بالحب والسعادة والعمر المديد.

جديد وائل رمضان

على الصعيد الفني، يخوض الفنان وائل رمضان تجربة إخراجية جديدة حيث يصوّر فيلم “كازي روز” وهو فيلم اجتماعي كوميدي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة داخل أحد المطاعم الذي يحمل اسم “روز”.

يجمع المطعم أشخاصاً عدة من فئات وطبقات مختلفة، وفي إحدى السهرات يتعرضون لموقف يجعلهم يعيشون لحظات من الخوف والتناحر أحياناً والتقارب أحياناً أخرى، فتنكشف الأقنعة وتسقط، ولاسيما عندما تقترب اللحظات الأخيرة من حياة هؤلاء الأشخاص.

ويضم الفيلم في بطولته نخبة من النجوم السوريين ومنهم: وائل رمضان، ميرنا شلفون، يزن خليل، جيني إسبر، بشار اسماعيل، جمال العلي، أندريه سكاف، ويحل الفنان فايز قزق ضيفاً على العمل.

ويشارك في الفيلم “حمزة رمضان” الابن الأكبر للفنانين وائل رمضان وسلاف فواخرجي، وهذه ليست التجربة الفنية الأولى له حيث سبق أن شارك في مسلسلات كليوباترا، بقعة ضوء 3، الظاهر بيبرس، عندما كان طفلاً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق