وسيم الشبلي: شركة قبنض ربحت دعوى ضد عباس النوري وسامحنا في التعويض المادي (فيديو)

وسيم الشبلي: شركة قبنض ربحت دعوى ضد عباس النوري وسامحنا في التعويض المادي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري وسيم الشبلي في لقاءٍ قصير مع إذاعة نينار اف ام، كشف خلاله أن شركة قبنض للإنتاج الفني ربحت الدعوى القضائية التي قدمتها ضد الفنان عباس النوري بعد الإسـ.ـاءة لأجزاء مسلسل باب الحارة التي أنتجتها الشركة.

كما كشف الشبلي الذي يشغل منصب مدير عام الشركة، أن أمر حبس صدر بحق النوري، لكن شمله العفو الرئاسي الذي أصدره بشار الأسد مؤخرًا، كما تقرر تغريمه مبلغ من المال.

وأوضح الشبلي أن رجل الأعمال محمد قبنض قرر أن يُسامح في حقه المادي ويتنازل عن القضية، مؤكدًا أن الشركة أرادت أن تثبت حقها بشكلٍ قانوني وتوجه رسالة لكل من يفكر بالإسـ.ـاءة لها.

وسيم الشبلي

وسيم الشبلي يكشف جديد قبنض

كشف الفنان وسيم الشبلي عن مشاركته في مسلسل كوميدي جديد يحمل اسم “قرار وزير”، تأليف وإخراج: طارق سواح، إنتاج: شركة قبنض للإنتاج الفني، يشارك في بطولته: جرجس جبارة، محمد قنوع، سوسن ميخائيل، عهد ديب.

وصرح الشبلي أن مسئولياته كمدير شركة قبنض حالت دون حصوله على دورٍ كبير في العمل، مكتفيًا بشخصية تظهر في 60 مشهدًا، تستغل علاقتها بابن الوزير لتحقيق مصالح شخصية بالفساد والتزوير.

وعن منافسة شركة قبنض للإنتاج في مصر ولبنان، أوضح الشبلي أن أقل عمل يكلف الشركة قرابة 800-900 مليون ليرة سورية ويتضاعف المبلغ في حال مشاركات نجوم في الصف الأول.

وأكد الشبلي أن الأعمال اللبنانية والمصرية تكون ممولة من محطات عربية كبيرة، أما إنتاجات قبنض، فهي إنتاجات سورية خالصة تُمول من رأس مال الشركة.

مسلسل حنكش

كما كشف الفنان وسيم الشبلي أن مسلسل كوميدي آخر يجري التحضير له حاليًا، يحمل اسم “حنكش” وسيجري تصويره بعد الانتهاء من تصوير قرار وزير.

وأضاف الشبلي أن أحداث المسلسل تدور حول محقق يكتشف حل الجرائم بالحظ والصدفة في إطار كوميدي، مشيرًا إلى أن الفكرة العمل راودته ودفع بها إلى المؤلف نعيم الحمصي.

العمل كان بطولة الشبلي، لكنه تراجع عن ذلك لانشغاله بمهام منصبه كمدير لشركة قبنض، ويجري حاليًا البحث عن فنان بديل لدور البطولة، مؤكدًا أن الفنانين: سعد مينة وجرجس جبارة وسوسن ميخائيل وقعوا عقود المشاركة في العمل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق