إياد نصار يعتذر للجمهور عن فيلم أصحاب ولا أعز: كان سوء تقدير مني (فيديو)

إياد نصار يعتذر للجمهور عن فيلم أصحاب ولا أعز: كان سوء تقدير مني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

استضاف برنامج “من مصر” المعروض على قناة CBC المصرية، الفنان الأردني إياد نصار وخلال اللقاء تطرق الحديث إلى فيلم أصحاب ولا أعز الذي عُرض بداية العام الجاري وأحدث جدلًا واسعًا بسبب جرأة طرحه.

وسئل نصار إن كان الفنان يتحمل مسئولية بعض الأفكار التي تُطرح في الأعمال التي يشارك فيها، فأجاب: “طبعًا يتحمل.. إزاي ما يتحملش”، مؤكدًا إيمانه بمسئولية الفنان عن أعماله ونتائجها وتبعاتها.

وأضاف بأن هذه المسئولية تفرض عليه أن يقبل ردود أفعالهم تجاه عمله، فلا يحق له رفضها أو أن يتهم المشاهدين بأنهم لم يفهموا العمل ولا أن يتنصل من مسئوليته هذه.

إياد نصار

سوء تقدير منه

أكد الفنان إياد نصار بأنه مسئول عن الأفكار التي طرحها فيلم أصحاب ولا أعز، معترفًا بأن عددًا كبيرًا من المشاهدين رفضوا الفيلم واعترضوا على طرحه، مشيرًا لاحترامه لآرائهم.

وأوضح نصار بأنه وافق على المشاركة في الفيلم لأنه لمس أهمية القضية الأساسية وهي علاقة الإنسان بهاتفه الذي يحوي الكثير من الأسرار، مؤكدًا أن موافقته لا تعني بأنه شخص شرير يريد إفساد المجتمع وخدش حيائه.

وأضاف أن تركيزه كان منصبًا على القضية الأساسية للفيلم ولم يعتقد أن بقية العناصر ستستفز المشاهدين، معتبرًا أن ما حدث سوء تقدير منه، فلم ينتبه للجوانب السلبية من الطرح.

إياد نصار يعتذر

اعترف الفنان إياد نصار بأن الانتقادات التي وُجهت لفيلم أصحاب ولا أعز ضايقته في البداية؛ لأن الناس تركت القضية الأساسية للفيلم واهتمت بقضايا فرعية من وجهة نظره.

وأضاف أنه تدارك الأمر سريعًا وأقر بأحقية الناس في انتقاد الفيلم وقد تعلم درسًا من هذه الواقعة بأن يكون أكثر تركيزًا فيما يقدم ووجه اعتذارًا لجمهوره.

من ناحية أخرى انتقد نصار ما أسماه بشيطنة الممثل، مؤكدًا أن الممثلين “ولاد ناس” وهو كممثل ما لا يرضاه لأولاده، لن يرضاه لأولاد المشاهدين.

وأوضح نصار بأن الممثل مسئول عن قراره، لكن القرار قد يصيب أحيانًا ويخطئ في أحيانٍ أخرى، حيث قال: “أنا بقدم المشروع للناس، ولما تعترض أنا ماليش دعوة.. أنا لازم أسمع، شافوه ما عجبهمش ورموه في وشي، تمام.. حقكم.. أنا آسف”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق