جرجس جبارة: اسمي أهم من أي ألقاب وحسن خليل مشروع نجم صف أول (فيديو)

جرجس جبارة: اسمي أهم من أي ألقاب وحسن خليل مشروع نجم صف أول (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري جرجس جبارة في لقاءٍ قصير مع إذاعة نينار اف ام، رفض خلاله أن يُلقب بالنجم الكبير، مؤكدًا أنه لا يحب الألقاب ويعتبر اسمه أهم من أي لقب.

جبارة سئل عن الفنان القادر على إضحاكه، فأشاد بالفنان المصري عادل إمام ووصفه بأنه حالة استثنائية، فهو ممثل عبقري قادر على تقمص أي شخصية سواء كانت جادة أو كوميدية بطريقة متوازنة، فلا يثقل الشخصية بالهم ولا يغرقها بالكوميديا.

أما على الصعيد المحلي، فأكد أن هناك مجموعة من الفنانين قادرين على إضحاكه، ذكر منهم الفنان أندريه سكاف والفنان جمال العلي، كما أشار للمواهب الشابة الجديدة دون أن يذكر أسماء.

جرجس جبارة

جرجس جبارة: حسن خليل مشروع نجم صف أول

أشاد الفنان جرجس جبارة بموهبة الفنان الشاب حسن خليل، الذي لمع نجمه في مسلسل كسر عضم مؤخرًا، حيث جسد شخصية طالب جامعي يُدعى علاء، يعيش برفقة صديقيه إيليا/ يزن الريشاني وسومر/ يوشع محمود.

ويرى جبارة أن خليل لديه مستقبل فني مهم جدًا في حال تحكم في أي مؤثرات خارجية قد تشتته سواء معجبات أو أدوار، مؤكدًا أن من السهل تحقيق الشهرة لكن من الصعب الحفاظ عليها.

وأضاف جبارة أن خليل يمتلك مقومات الممثل النجم، فهو صاحب موهبة رائعة وإحساس جميل ويتوقع لاسمه أن يتصدر تترات الأعمال السورية القادمة.

مشاركته في كسر عضم

شارك الفنان جرجس جبارة في مسلسل كسر عضم، حيث أدى شخصية عنصر الأمن “أبو حيان”، علمًا بأن البعض وجه له انتقادات بسبب عدم إتقانه للهجة اللاذقانية.

جبارة رد على هذه الانتقادات بأن شخصية أبو حيان عاشت في العاصمة السورية دمشق قرابة 30 عامًا، لذلك من الطبيعي أن يستخدم بعض مصطلحات اللهجة الشامية.

وأضاف جبارة أنه حرص على الحديث بموسيقى اللهجة اللاذقانية وليس بالمصطلحات الدقيقة، التي قد تختلف من بيئة لأخرى أو من حارة لأخرى، فلا قاعدة محددة لهذه اللهجة.

وأكد جبارة أن المشاهدين أحبوا شخصية أبو حيان، مشيرًا لنجاحه في إيصال جوهر الشخصية لهم ولم يؤثر أمر اللهجة في ذلك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق