وسيم الشبلي: تزمت عباس النوري وراء استبعاده من بطولة قرار وزير وجرجس جبارة يستحق البطولة المطلقة (فيديو)

وسيم الشبلي: تزمت عباس النوري وراء استبعاده من بطولة قرار وزير وجرجس جبارة يستحق البطولة المطلقة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري وسيم الشبلي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، كشف خلاله بأن تزمت النجوم وشعورهم بأنهم مسيطرين على الكم الأكبر من الإنتاجات في سوريا، هو السبب وراء عدم الاستعانة بهم في مسلسل قرار وزير الذي تنتجه شركة قبنض حاليًا.

الشبلي الذي يشغل منصب مدير عام شركة قبنض للإنتاج الفني، كان قد صرح في لقاءٍ سابق أن مباحثات تجري مع الفنان عباس النوري ليؤدي دور البطولة في المسلسل، لكن يبدو أن المباحثات وصلت طريقًا مسدودًا، خاصةً في ظل خلافتهما التي وصلت ساحات القضاء.

وأوضح الشبلي أن رجل الأعمال محمد قبنض، قرر أن يعطي فرصة البطولة المطلقة للفنان القدير جرجس جبارة، مستلهمًا من تجربة المخرجة رشا شربتجي التي منحت دور البطولة للفنان فايز قزق في مسلسل كسر عضم.

وسيم الشبلي

يشيد بالفنان جرجس جبارة

أشاد الفنان وسيم الشبلي بالفنان جرجس جبارة، مؤكدًا أنه تاريخ عريق لكنه لم يحصل على البطولة المطلقة حتى الآن رغم استحقاقه لها، لذلك قررت شركة قبنض أن تبادر بإعطائه الفرصة.

وأكد الشبلي أن الشركة لا تجازف بهذه الفرصة، فجبارة صاحب موهبة كبيرة في تجسيد الأدوار الكوميدية والتراجيدية، لكنها تحاول القضاء على احتكار بعض الفنانين للأدوار الهامة في الدراما السورية.

وسئل الشبلي عن كيفية التسويق للعمل في ظل عدم مشاركة أسماء رنانة في الدراما السورية، فأكد أن اسم الشركة عامل مؤثر في عملية التسويق للعمل، مشيرًا إلى أن العمل بِيع لـ 4 محطات رغم أن العملية التسويق الفعلية بالبوسترات والإعلانات الدعائية لم تبدأ بعد.

مسلسل قرار وزير

يجري حاليًا تصوير المسلسل الكوميدي الاجتماعي قرار وزير، تأليف وإخراج: طارق سواح، بطولة: جرجس جبارة، سوسن ميخائيل، لارا البدري، وسيم الشبلي، باسل خليل، عهد ديب.

وكشف الفنان وسيم الشبلي أن شركة قبنض تضع في خطتها إنتاج 10 مسلسلات هذا العام، مشيرًا إلى البدء في تصوير مسلسل جديد يحمل اسم “حنكش” فور الانتهاء من تصوير قرار وزير.

كما أشار لوجود مسلسل ثالث سيجري تصويره قريبًا، لكن لم يفصح عن تفاصيله لحين توقيع العقود مع مؤلفه، بالإضافة للجزء الثاني عشر من مسلسل باب الحارة الذي سيبدأ تصويره سبتمبر القادم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق