محمد الأحمد يكشف ملامح دوره في مسلسل الحجرة (فيديو)

محمد الأحمد يكشف ملامح دوره في مسلسل الحجرة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف الفنان السوري “محمد الأحمد” عن ملامح شخصيته في أحدث أعماله المسلسل التشويقي “الحجرة” وذلك عبر لقاء مصور مع برنامج “إي تي بالعربي”.

وسيُطل محمد الأحمد على جمهوره في الوطن العربي بدور جديد عبر “الحجرة” مجسداً شخصيتين هما “مراد” و”واهم”.

وأوضح الأحمد في حديثه أنه سيظهر في المسلسل بشخصيتين هما “مراد” وهو طبيب أسنان بينما “واهم” هو الفكرة التي في رأسه وبطله.

محمد الأحمد

محمد الأحمد في الحجرة

وأضاف الأحمد مشوقاً الجمهور: “رح تتفاجأوا كتير بالتغير بين الشخصيتين، الدور عم ياخدني لأماكن كتير حلوة وكتير صعبة بنفس الوقت ع الممثل”.

وأكد الفنان محمد الأحمد أن كل من “مراد” و”واهم” يمتلك مظهراً خاصاً به، مضيفاً عن الأخير: “رايحين بالسواد أكتر ماني قدران أكشف الشخصية أكتر من هيك”.

وأشار الأحمد إلى أنه يميل لأداء الأدوار الصعبة فهي تستفزه كممثل، مبيناً أن الشخصتين اللتين يقدمهما في العمل تتطلبان منه الكثير من الجهد.

مسلسل الحجرة

ومن جهته قال مدير الشركة المنتجة “رائد سنان” إن مسلسل الحجرة هو عمل مختلف عمّا هو سائد حالياً من مسلسلات رومانسية أو اجتماعية، مبيناً أن فكرته تقوم على الانتـ.ـقام.

وحسبما أوضح سنان، فإن أحداث الحجرة تدور حول تعرض البطل لحادثة تجعله يفكر أن العدل لم يأخذ مجراه مما يدفعه لمحاولة الحصول على حقه بطريقة قد تتخطى الحدود.

جدير بالذكر أن مسلسل “الحجرة” وهو دراما عربية مشتركة من تأليف: زهير رامي الملا وإنتاج: فالكون فيلمز، وبطولة مجموعة من الفنانين من سوريا ولبنان، منهم: محمد الأحمد، نور علي، عمار شلق، فؤاد يمين، رندة كعدي، نهلة داوود، وسيعرض في 10 حلقات على إحدى المنصات.

نجاحاته الأخيرة

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد الأحمد كان الموسم الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “للموت” الذي شكل فيه ثنائية فنية مميزة مع الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة.

حقق الفنان محمد الأحمد نجاحات واسعة في الدراما العربية المشتركة، حيث جسد شخصية آدم الضاهر في مسلسل عروس بيروت بأجزائه الثلاثة، كما شارك في مسلسل “للموت” بجزئيه، مجسدًا شخصية هادي.

في الدراما السورية، لمع الأحمد في مسلسل مقابلة مع السيد آدم، المنتظر عرض الجزء الثاني منه قريبًا، كما شارك في مسلسل خريف العشاق، الذي عُرض رمضان الماضي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق