باسم ياخور بشعر طويل وإطلالة مختلفة في مسلسل العربجي وسلوم حداد يتفاعل (صورة)

باسم ياخور بشعر طويل وإطلالة مختلفة في مسلسل العربجي وسلوم حداد يتفاعل (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

كشف الفنان السوري “باسم ياخور” عن ملامح الشخصية التي يقدمها في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “العربجي” عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وفي التفاصيل، شارك باسم ياخور البوستر الرسمي لمسلسل “العربجي” مشوقاً الجمهور لمشاهدة العمل الذي سيبدأ عرضه قريباً.

وأرفق ياخور بوستر المسلسل بتعليق كتب فيه: “قريباً العربجي من إنتاج غولدن لاين تأليف عثمان جحا وإخراج ناجي طعمي العربجي نـ.ـار من رحم الظـ.ـلم”.

باسم ياخور

تفاعل المتابعين

ولفت ياخور الأنظار باللوك المعتمد من أجل شخصيته في المسلسل، إذ ظهر في البوستر بإطلالة مختلفة حيث سيُطل على في المسلسل بشعر طويل وشاربين طويلين ولحية وكان مقطب الحاجبين وارتدى قميصاً أبيض مفتوحاً عن صدره و”شروالاً” ورداءّ فوقهما وقد حمل بيده سيفاً عريضاً وبدت في الخلفية عربة يجرها حصان ونـ.ـار ودخان.

وحظي منشور ياخور بتفاعل واسع من قبل متابعيه حيث انهالت تعليقات المتابعين المعبرين عن حماسهم لمشاهدة العمل وإعجابهم بمظهر الشخصية التي يقدمها فيه متمنين له كل التوفيق والنجاح.

ومما جاء في التعليقات: “يااااي الدور المنتظر”، “مبينة الشخصية قوية كتير وشكلك كتير حلو بالمسلسل”، واو شكلو الكاركتر كتير حلو”، “وأخيراً منتظرين”، “من الصورة شكلو فخامة”.

كما تفاعل معه عدداً من زملائه في الوسط الفني ومنهم شكران مرتجى والسدير مسعود وديمة الجندي التي علقت: “لا أستطيع الانتظار، تهانيّ”، وكتب سلوم حداد: “مبروك بالنجاح والتوفيق يا رب”.

من هو باسم ياخور؟

باسـم ياخور؛ ممثل ومخرج وكاتب ومقدم برامج سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1993، بدأ مسيرته الفنية من خلال مسلسل الجذور لا تموت، أما انطلاقته الحقيقية فكانت من خلال مسلسلي: عيلة 6 نجوم ويوميات جميل وهناء عام 1997.

في فترة من الفترات شكل ثنائياً فنياً ناجحاً مع النجم أيمن رضا، ‏وكان المسلسل الشهير “بقعة ضوء” نتاج شراكتهما، ثم افترقا ليعمل كل واحدٍ منهما على مشروعه الخاص. وتعتبر شخصية “جودة أبو خميس” في مسلسل “ضيعة ضايعة” أبرز أدواره، ‏حيث شكل ثنائياً ناجحاً مع صديقه الراحل “نضال سيجري”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان باسم ياخور مسلسل ولاد البلد الذي تم عرضه في مارس الفائت، كما شارك في عشارية روز ومسلسل “ليلة السقوط” الذين لم يحدد موعد عرضهما بعد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق