مسلسل الغريب.. مشروع فني جديد لـ بسام كوسا قد يجمعه مع فرح بسيسو

مسلسل الغريب.. مشروع فني جديد لـ بسام كوسا قد يجمعه مع فرح بسيسو 

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت منصة ET Syria عن انضمام الفنان السوري “بسام كوسا” لعمل فني جديد يحمل اسم “الغريب” من إنتاج شركة الصباح إخوان.

ومسلسل الغريب هو عمل درامي من تأليف الكاتبتين والصحفيتين “لبنى حداد” و”لانا الجندي” وينتمي إلى فئة الأعمال القصيرة حيث سيتم عرضه في 12 حلقة.

ويتعاون بسام كوسا في مسلسل الغريب مع المخرجة اللبنانية “صوفي بطرس”، ليشكل هذا العمل تعاونهما الثاني بعد فيلم “محبس” وهو فيلم رومانسي تم إنتاجه عام 2017.

فرح بسيسو مرشحة للبطولة النسائية

وحسبما أوضحت ET Syria فمن المتوقع أن يضم المسلسل في طاقمه مجموعة من الخريجين الشباب، وأن يسند دور البطولة النسائية للفنانة الأردنية فرح بسيسو.

وفي حال شاركت فرح بسيسو في “الغريب” فسيكون هذا أول تعاون لها مع بسام كوسا بعد 23 عاماً على اجتماعهما في مسلسل الزير سالم.

جديد الفنان بسام كوسا

جدير بالذكر أن الفنان السوري بسام كوسا ينتظر حالياً عرض أحدث أعماله مسلسل يحمل اسم “التحدي” وهو عمل دراما عربية مشتركة والموسم الثاني من مسلسل “السر”.

المسلسل من تأليف مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات، ويضم في بطولته نخبة من النجوم السوريين واللبنانيين منهم: رواد عليو وكارمن لبس وباسم مغنية ووسام حنا وستيفاني صليبا وغيرهم.

الفنان بسام كوسا شوق جمهوره لمشاهدة العمل الذي سيعرض على منصة شاهد ولم يحدد حتى الآن موعد عرضه.

من هو بسام كوسا؟

بسام كوسا؛ فنان سوري شهير، من مواليد مدينة حلب عام 1954، خريج كلية الفنون الجميلة في دمشق قسم النحت، صاحب موهبة فنية جبارة تُرجمت لعشرات الأدوار الصعبة والشخصيات المركبة، ليصبح لقب جوكر الدراما السورية مستحقاً له وبجدارة.

يذكر أن الفنان بسام كوسا كان غائباً عن الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022، حيث اعتذر عن المشاركة في العديد من الأعمال السورية بسبب ارتباطه بتصوير “التحدي”، الذي جرى تصويره في العاصمة اللبنانية “بيروت”، وكان آخر ظهور له في “سوق الحرير 2” برمضان 2021.

وفي مارس/ آذار الماضي أصدر بسام كوسا روايته الأولى “أكثر بكثير” ضمن حفل توقيع جرى في جاليري “جورج كامل في العاصمة السورية دمشق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق