حمزة رمضان: لا ألوم والديّ على طلاقهما وما زلنا أسرة متماسكة رغم ذلك (فيديو)

حمزة رمضان: لا ألوم والديّ على طلاقهما وما زلنا أسرة متماسكة رغم ذلك (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل حمزة رمضان، النجل الأكبر للفنانين وائل رمضان وسلاف فواخرجي في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا”، أجري من كواليس فيلم “كازي روز” التجربة الإخراجية الأولى لوالده في السينما.

يشارك رمضان الابن في الفيلم كممثل، علمًا بأنها تجربته الثانية في التمثيل، فقد سبق ووقف أمام كاميرا والده في مسلسل كليوباترا، الذي جسدت دور البطولة فيه والدته.

وأوضح رمضان الأب أن ابنه لم يكن مهتمًا بالعودة للتمثيل، فهو شغوف بدراسة الطب ويُركز فيها حاليًا، لكنه استجاب لطلب والده، الذي رآه مناسبًا لإحدى شخصيات العمل.

حمزة رمضان

ما بين كليوباترا وكازي روز

اعترف الفنان وائل رمضان بأنه كان صارمًا للغاية مع ابنه حـمزة أثناء تصوير مسلسل كليوباترا عام 2010، كما اعترف بأنه كان سببًا في بكاءه لأكثر من مرة في كواليس التصوير.

الفنان حمزة رمضان أكد هذا الأمر، فقال: “صحيح.. كان صعب كتير في كليوباترا، بالأخص هو كان مخرج، فكان يمكن قاسي زيادة على ابنه، فكان شوي صعب الشغل هونيك، بس أنا ما عندي فوبيا منها، كان عندي شوية خوف إني أرجع هلأ بعد 12 سنة”.

الفنان وائل رمضان يرى أنه ابنه حمزة أفضل منه وقد علق الأخير على هذا الأمر، فقال: “أنا لسه قدامي كتير لأصير مثله”.

حمزة رمضان يعلق على طلاق والديه

فيلم كازي روز لم يجمع فقط الفنان وائل رمضان بابنه حمزة، فقد انضمت لهما الفنانة سلاف فواخرجي التي تشارك في العمل كمساهمة فنية في عملية الإخراج.

رمضان وفواخرجي احتفلا بعيد ميلاد حمزة في الكواليس وانضم لهم شقيقه علي وقد بدا الجميع في غاية الانسجام والتفاهم ولم يتأثر الترابط العائلي بمسألة الطلاق.

وعن سر العلاقة ما بين فواخرجي ورمضان، علق ابنهما: “ما في سر نهائيًا، هما شخصين ناضجين واعيين، بيعرفوا الأحسن لهم أكيد، بحياتهم الخاصة والعامة، ممكن هما بطرف معين مو متفقين، بس هنن بغير جوانب أصدقاء وزملاء شغل وقراب من بعض كتير”.

وأكد رمضان الابن أن مسألة الطلاق تخص والديه وحدهما، فهو وإن كان له رأي في المسألة، فلن يصرح به ولن يلومهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق