رنا جمول: بعض الأعمال الدرامية أثرت سلبًا على سُمعة السوريات (فيديو)

رنا جمول: بعض الأعمال الدرامية أثرت سلبًا على سُمعة السوريات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية رنا جمول في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة المدينة اف ام، صرحت خلاله بأنها مع تقديم أشكال مختلفة من الدراما ولا تُمانع إنتاج أجزاء جديدة من مسلسل باب الحارة، لكنه ضد أن يُصدر المسلسل على أنه البيئة السورية/ الشامية للوطن العربي.

وترى جمول أن في فترة من الفترات تسببت الدراما السورية في الإسـ.ـاءة لسمعة السوريات؛ بسبب جرأة الطرح وإظهار المجتمع السوري كمجتمع محطم ومفكك أسريًا.

وأكدت جمول أن الواقع يضم نماذج سيئة وأيضًا يضم نماذج جديدة وعلى الدراما السورية أن تُقدم النموذجين، لا أن تقدم دراما مغرقة في السواد والفساد.

رنا جمول

أم وردة في كسر عضم

شاركت الفنانة رنا جمول في مسلسل كسر عضم الذي حقق نجاحًا كبيرًا رمضان الماضي، حيث جسدت فيه شخصية “أم وردة” التي تدير بيتًا للد عارة تعمل به مجموعة من الفتيات.

وصرحت جمول بأن هذه المرة الأولى التي تُجسد فيها مثل هذه الشخصية الإشكالية، موجهةً شكرها للمخرجة رشا شربتجي التي اختارتها لهذا الدور.

وأضافت جمول أنها أحبت الشخصية للغاية عندما قرأتها كنص، لكنها استغربت اختيارها للدور؛ كونها لم تُجسد هذه الشخصية من قبل، لكن شربتجي طمأنتها بكلماتها واستشعارها أنها ستجسد الشخصية بطريقة مختلفة.

وترى جمول أنها قدمت الشخصية من منطق إنساني، فهي سيدة تحمل هم الحياة وأن يظل بيتها مفتوحًا في ظل الظروف المعيشية الصعبة، مشيرةً إلى أن شربتجي طالبتهم بالبعد عن المبالغة والصورة النمطية في الملابس والضحكة والتصرفات.

قصة حب في حياة رنا جمول

الفنانة رنا جمول كشفت خلال اللقاء عن أول قصة حب في حياتها، فقد أحبت ابن الجيران بعد أن انتقلت من لبنان إلى طرطوس، مشيرةً لاستمرار هذا الحب قرابة 6 سنوات.

اللافت في قصة الحب هذه أن ديانتهما كانت مختلفة، فهي مسلمة وحبيبها كان مسيحيًا، مع ذلك لم يمانع أحدًا ارتباطهما طوال 6 سنوات، لكن الأمر اختلف تمامًا عند الحديث عن ارتباطٍ رسمي.

وأوضحت جمول أن والدتها حاولت أن تثنيها عن هذا الارتباط بالمحبة والتفاهم، على العكس كانت عائلة حبيبها التي وصل بهم الأمر إلى التهـ.ـديد بحرمانه من الميراث، فاستجاب لهم الحبيب وانتهى القصة عند هذا الحد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق