نسرين طافش تستمتع بإجازتها الصيفية بإطلالة جذابة على البحر (صور)

نسرين طافش تستمتع بإجازتها الصيفية بإطلالة جذابة على البحر (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية الفلسطينية “نسرين طافش” متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” إطلالة جديدة لها.

وظهرت نسرين طافش في أحدث صورها على شاطئ البحر وهي تستمتع بإجازتها الصيفية بإطلالة جذابة لفتت الأنظار.

وارتدت نسرين في أحدث إطلالاتها تنورة طويلة وواسعة بألوان مختلفة وذات فتحة طويلة في منطقة الساق مع كورب توب بالألوان ذاتها.

تفاعل المتابعين

وأرفقت نسرين طافش صورها بتعليق كتبت فيه: “صباح يليق بمقام قلبك، هو ذلك الصباح الذي تصحو فيه بقلب نقي، تنعم فيه انت و من تحب بالصحة والسلام وتتلمس لطف وجمال الكون بكل تفاصيله، يوم جميل للجميع”.

ولاق منشور نسرين تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيها الذين أبدوا إعجابهم بإطلالتها وتغزلوا بجمالها، ومما جاء في التعليقات: “أي شو هالصباح ريتو الله ما يحرمنا منه”، “جميلة الجميلات”، “بتجنني”.

نسرين طافش وأيمن زيدان

أشاد الفنان أيمن زيدان مؤخراً بأداء الفنانة نسرين طافش لشخصية “عزيزة خوخة” في مسلسل جوقة عزيزة، الذي عُرض شهر رمضان الماضي وتعرض لانتقاداتٍ حادة وصلت حد وصفه بالعمل الفاشل.

وكتب عبر فيسبوك: “رسالة إلى نسرين طافش: لست بصدد كتابة مداخلة نقدية لكنني رأيت من واجبي ان أهمس لك على الملأ بكلمة واحدة.. لاتكترثي.. إن ماقدمتيه في مسلسل جوقة عزيزة كان محاولة تستحق الاهتمام… ياعزيزتي أقولها لك كنت مدهشة بجرأة محاولتك في تقديم شخصية تحمل كل هذا التنوع”.

وختم منشوره بالقول: “لاتكترثي لكل القسوة التي مارسها البعض والتي للأسف طالت الجانب الشخصي.. وتذكري لاترمى بالحجارة سوى الاشجار المثمرة وستظلين واحدة من زهرات الدراما السورية”.

ومن جهتها، ردت طافش بالقول: “عندما يتكلم الأساتذة الكبار فتلك شهادة كبيرة اعتز بها مدى الحياة، خاصة عندما تأتي من فنان قدير و عملاق بحجم الأستاذ الغالي و العظيم ايمن زيدان عراب نهضة الدراما السورية بثقافته و عمقه و رقيه، قديه شهادتك فرحت قلبي الله يحفظك و يطول بعمرك يا استاذنا الكبير كل الحب و التقدير لك”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق