يوشع محمود في أحدث جلسة تصوير.. راما زين العابدين تتفاعل ومتابعون يشبهونه بـ ناصيف زيتون (صور)

يوشع محمود في أحدث جلسة تصوير.. راما زين العابدين تتفاعل ومتابعون يشبهونه بـ ناصيف زيتون (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الفنان السوري “يوشع محمود” متابعيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضع لها.

الفنان يوشع محمود ظهر في أحدث صوره بإطلالة باللونين الأبيض والزيتي في جلسة تصوير مختلفة أجراها على إحدى المركبات الآلية.

ولفت الفنان الشاب الأنظار في أحدث إطلالاته ليتم تداولها عبر العديد من الحسابات المهتمة بالمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط تباين في آراء الجمهور.

يوشع محمود

تفاعل المتابعين

الصور لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل رواد السوشيال ميديا، وفي الوقت الذي تغزّل فيه الكثيرون بوسامة يوشع محمود أشار البعض إلى مبالغته في استخدام المكياج في حين شبهه آخرون بالنجم السوري ناصيف زيتون.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “يسلملي الكاريزماتك”، فديت الجمال”، “طالع بيشبه ناصيف زيتون”، “حاطط كيلو مكياج”، “والله ما عرفناه دكر النحل لشو كل هالمكياج”.

وعلق العديد من الأشخاص مخاطبين محمود بـ لقبه في مسلسل “كسر عضم” مستذكرين شخصيته في العمل، ومما جاء في هذا السياق: “منووور دكر النحل”، “يا أخي أوروبا غير”، “سومر الحب”.

كما تفاعلت زميلته في مقاعد الدراسة وشريكته في “كسر عضم” الفنانة الشابة راما زين العابدين بتعليق كتبت فيه: “يوشي”.

من هو يوشع محمود؟

لفت الفنان الشاب يوشع محمود الأنظار في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت عبر مسلسل الدراما المعاصرة “كسر عضم” الذي شارك في بطولته بشخصية “سومر”.

وشخصية “سومر” تقع ضمن الخط الدرامي الذي يخص الشباب ومشاكلهم في المجتمع السوري ويضم الخط الفنانين: حسن خليل/ علاء، يزن الريشاني/ إيليا، نادين تحسين بيك/ شمس، راما زين العابدين/ ريم.

يوشع محمود أكد في تصريح سابق أنه محظوظ للتعاون مع المخرجة رشا شربتجي، وعن رد الفعل الأول الذي بدر منه عند اختياره لتجسيد شخصية محورية في المسلسل، كشف أن ظل لمدة نصف ساعة غير قادر على استيعاب الأمر وكأنه يعيش حلماً.

ويوشع محمود؛ ممثل سوري شاب من مواليد الـ 27 من يوليو/ حزيران 1997 وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة عام 2020 التي ضمت الفنانين: حسن خليل، إياد عيسى، راما زين العابدين، يزن الريشاني وهؤلاء شاركوا أيضاً في مسلسل كسر عضم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق