أنس فخري: أنا خليفة صباح فخري وأسعى لترك بصمة في الموسيقى العربية (فيديو)

أنس فخري: أنا خليفة صباح فخري وأسعى لترك بصمة في الموسيقى العربية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المطرب السوري أنس فخري في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أكد خلاله أنه خليفة والده المطرب الراحل صباح فخري، رغمًا عن كل المشككين الذين ينظرون لمسألة الخلافة من زاوية ضيقة ترتبط بالشهرة.

وأوضح فخري أنه خليفة لوالده بمحاولاته للتجديد في الموسيقى التراثية وإضافة بصمته الخاصة على الموسيقى العربية، حيث قال: “التراث قبل صباح فخري شي وبعد صباح فخري شي وأنا نفس الشي.. بدي ضيف للتراث”.

وأضاف فخري أنه مشروعه الغنائي بدأ منذ عام 1997 وأطلق مشروعًا غنائيًا بعنوان “حديث أصيل” عام 2019، لكن ظروف الوباء حالت دون استكمال، مشيرًا لعمله على ألبوم جديد سيطلقه في موسم الصيف.

أنس فخري

بعد رحيل والده

كشف المطرب أنس فخري عن إحياءه لمجموعة من الحفلات مؤخرًا في لبنان، إيمانًا منه بأن المـ.ـوت حق والحياة يجب أن تستمر، خاصةً أن والده كان سفيرًا للفرح.

وأكد فخري أنه لا ينسى والده على الإطلاق، فكل حياته متمحورة حوله، فتكوينه وشخصيته وموسيقاه تحمل شيئًا من والده، الذي علمه الحكمة في الحياة.

وأشار فخري أنه يحرص على التجديد في القدود الحلبية والإضافة لها، مشيرًا لسعادة الجمهور بما يقدمه في حفلاته الأخيرة.

بعيدًا عن الانتقادات النارية

عُرف المطرب أنس فخري بانتقاداته النارية لعددٍ من المطربين السوريين وخاصة الحلبيين منهم، لكنه في الآونة الأخيرة يعيش حالة من الهدوء ورغم استضافته في عددٍ من البرامج، لم يصدر عنه أي تصريحات تثير الجدل.

وسئل فخري عن سر هذا الهدوء، فأكد أن تصريحاته النارية خرجت في وقتٍ تعرض فيه للاستفزاز من بعض، أما في الآونة الأخيرة، فقد حل ضيفًا على عددٍ من البرامج الترفيهية وأراد أن يكون ضيفًا خفيفًا على المشاهدين.

جديد أنس فخري

كشف الفنان أنس فخري عن استكماله لمشروع حديث أصيل الذي أطلقه عام 2019، الذي يضم 15 أغنية، أطلق منه أغنية لعيونك لوالده المطرب صباح فخري، كما أطلق أغنية مشتاق.

وأضاف فخري أنه لن يعود لغناء أغنيات والده، بل سيقدم مجموعة من الأغاني الجديدة، من بينهم أغنية بعنوان “باقي معنا” مهداة لروح والده.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق