رشا شربتجي تعلن بدء تصوير مسلسلها الجديد “بنات الثانوي” (صورة)

رشا شربتجي تعلن بدء تصوير مسلسلها الجديد “بنات الثانوي” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلنت المخرجة السورية “رشا هشام شربتجي” بدء تصوير مشروعها الفني الجديد وهو مسلسل يحمل اسم “بنات الثانوي”.

وفي التفاصيل، شاركت رشا شربتجي متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة من كواليس تصوير الحلقة الثالثة من العمل.

وكشفت شربتجي عبر ستوري إنستغرام أن تصوير العمل يجري في المملكة العربية السعودية، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى حوله.

رشا شربتجي

تفاعل المتابعين

وتداولت العديد من الصفحات الفنية خبر مباشرة شربتحي تصوير عملها الجديد وسط تفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن حماسهم مؤكدين أن العمل سيكون مميزاً لكونه من إخراجها.

ومما جاء في التعليقات: “كلشي بإشرافها رح يكون قمة”، “اذن ننتظر عمل مميز”، “بالتوفيق كلشي حلو منك”، “شهالسمعة هااي بالانتظار”، “بالتوفيق يا رائعة”، “أكيد المسلسل حلو”.

جدير بالذكر أن اسم رشا شربتجي ارتبط بالمسلسل الشهير “أشواك ناعمة” والذي دارت أحداثه حول الفتيات في مرحلة الدراسة الثانوية.

آخر أعمال رشا شربتجي

جدير بالذكر أن المخرجة السورية رشا شربتجي شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 عبر عملين هما مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2″، ومسلسل الدراما المعاصرة “كسر عضم”.

وحقق مسلسل كسر عضم جماهيرية واسعة في سوريا والوطن العربي، يظهر ذلك في التفاعل مع أحداثه وشخصياته على مواقع التواصل الاجتماعي. لكن عدد كبير من النقاد أجمعوا أن العمل ليس الأفضل لـ رشا شربتجي من الناحية الفنية، فقد طال العمل عدد من الهفوات والمبالغات ولم يكن مقنعًا دراميًا في بعض أحداثه.

ويرى النقاد أن نجومية شربتجي خدمت العمل وأضافت له، مثمنين لها اكتشاف مجموعة من المواهب الجديدة، مثل: حسن خليل، يوشع محمود، يزن الريشاني، إياد عيسى، راما زين العابدين.

وبعد الإعلان عن نية صناع كسر عضم إنتاج جزء ثان منه وذلك من خلال عبارة كتبت في نهاية شارة الحلقة الأخيرة قيل فيها: “إلى اللقاء في الجزء الثاني”، أعلنت شربتجي قبل فترة اتفاقها مع شركة كلاكيت للإنتاج الفني على عدم إنتاج جزءٍ ثانٍ من العمل والبدء في التحضر لعملٍ مختلف، تجنباً للوقوع في فخ التكرار وبحثاً عن مواضيع متجددة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق