محمد الأحمد غير راضٍ عن مساحة دوره في “للموت 2” (فيديو)

محمد الأحمد غير راضٍ عن مساحة دوره في “للموت 2” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري محمد الأحمد في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن الجزء الثاني من مسلسل “للموت” الذي عُرض رمضان الماضي وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

الأحمد استكمل تجسيد شخصية “هادي” التي جسدها في الجزء الأول والتي تشكل ثنائية مع شخصية “ريم” التي جسدتها الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة.

نالت الثنائية استحسان المشاهدين وبدأ الحديث يدور عن عملٍ جديد يجمعهما، الأمر الذي لم ينفيه الأحمد، موضحًا أن هناك توجه لتقديم ثنائية جديدة تجمعه برحمة في حال وُجد نص جيد ومختلف عن تجربة “للموت 2”.

محمد الأحمد

محمد الأحمد غير راضٍ

سئل الفنان محمد الأحمد عن رأيه في الحديث الدائر عن أن دوره كان محدودًا والشخصية لم تأخذ مساحتها في “للموت 2″، فأوضح أن هذا خيار الكتابة والجهة المنتجة ولم يكن خياره.

وأضاف بأن الجمهور تعود على مشاهدته في أدوار أكثر عمقًا وأكبر مساحة، لكن شخصية هادي كانت مناسبة للحكاية في العمل وقدمها على هذا الأساس.

الأحمد سئل عن رضاه عن مساحة الدور، فأجاب: “خلص مضى.. المسلسل مضى وما عاد فيني احكي عنه بالنسبة لي، أنا بشوف لقدام والمهم إن الناس حبت الشخصية وتعاطفت معها رغم كل سلبياتها”.

ونفى الأحمد ما يشاع عن إنهاء دوره في الجزء الثالث من عروس بيروت؛ ليتفرغ لمسلسل للمـ.ـوت، فأكد أن فريق العمل أراد لآدم الضاهر أن يترك أثرًا طيبًا عند المشاهدين، فاختاروا له الرحيل دفاعًا عن أخيه.

مشروع للمـ.ـوت 3

عبر الفنان محمد الأحمد عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل “للموت 2″، موضحًا أن توقع للعمل النجاح، لكن التوقع شيء ومشاهدة النجاح وردود الأفعال شيء آخر تمامًا.

وعن مشاركته في الجزء الثالث من العمل، أوضح الأحمد أنه لا يعرف الكثير عن المشروع وبالتالي فإن أمر مشاركته ليس محسومًا بعد والقرار النهائي يأتي بعد قراءة النص.

جدير بالذكر أن الأحمد يُصور حاليًا عشارية بعنوان “الحجرة”، يُجسد فيه شخصيتين ويشاركه البطولة الفنانين: رندة كعدي، نور علي، عمار شلق، فؤاد يمين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق