أمل عرفة وصباح الجزائري تتصدران حديث الجمهور بصورة مؤثرة من عشارية شرف (صورة)

أمل عرفة وصباح الجزائري تتصدران حديث الجمهور بصورة مؤثرة من عشارية شرف (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

تصدرت الفنانتان السوريتان السورية “أمل عرفة” و”صباح الجزائري” حديث الجمهور بعد تداول صورة تجمعهما من أحد مشاهد مسلسل شرف الذي بدأ عرضه مؤخراً.

وظهرت أمل عرفة وصباح الجزائري في لقطة مؤثرة حازت على إعجاب وإشادات الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

واستطاع مسلسل “شرف” للكاتبة السورية “ديانا جبور” والمخرج “مجيد الخطيب” من إثارة اهتمام الجمهور بعد عرض أولى حلقاته وسط إشادات بأداء النجمتين أمل عرفة وصباح الجزائري.

الجمهور يتفاعل مع الحلقة الأولى من “شرف”

وأثار أحد مشاهد الثنائي تفاعلاً واسعاً حيث شهدت الحلقة مواجهة وحواراً مؤثراً بين الأم/ صباح الجزائري وابنتها/ أمل عرفة“ حينما قالت لها:“في أمهات بيقولوا لبناتن أنتي شقفة من روحي بس لا أنتي روحي كلها“.

وفي أحداث الحلقة الأولى من “شرف” دارت مشـ.ـاحنة بين آسيا ووالدتها عندما اعترفت لها بكـ.ـذبها وحلفان يميناً باطلاً من أجل إنقاذ حياة فتاة، حيث كـ.ـذبت آسيا على عائلة الفتاة وأخبرتهم أنها عـ.ـذراء بعد توسلها لها كي لا يفـ.ـتضح أمرها، مبررة فعلتها بوجود غاية نبيلة وهي إنقاذ الفتاة.

تفاعل المتابعين 

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “حلو تشوفي مسلسل من اول حلقة تحسي بقوته البداية حلوة وقوية،، أمل وصباح ثنائي راائع والتمثيل لا يعلى عليه وصبااح يا انها احلى من مثل الام حرفياً، شو مشاعرها صادقة وتعابيرها بالملي وبمكانها دايما حبييت حبييت وان شاء الله يستمر ع نفس القوة”.

وقال آخرون: “بالنسبة للحلقة الأولى مبدئيا الحلقة كتير حلوة ومبشّرة بعمل مهم كتير إبداع الأمل والصبوحة يُدرّس كالعادة”، “الإبداع يجمع الأمل والصباح ثنائية جميلة وفخمة”.

واستذكرت إحدى المتابعات الثنائية التي قدمتاها عرفة والجزائري في مسلسل البيئة الشامية “الخوالي” فكتبت: “اول ماشفتهم بدور ام وبنتها تذكرت مسلسل الخوالي احبهم”.

جديد أمل عرفة

انتهت الفنانة أمل عرفة حديثاً من تصوير مسلسلها الجديد “براندو الشرق” الذي تشارك في بطولته مع الفنان اللبناني جورج خباز، ومن إنتاج الصباح وسيتم عرضه على منصة شاهد قريباً.

وانضمت عرفة إلى مسلسل “زقاق الجن” وهو عمل بيئة شامية من تأليف محمد العاص وإخراج تامر إسحاق وتدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي، وتشارك في بطولته مع الفنان أيمن زيدان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق