شهد الزلق: لا أقبل بالأدوار الصغيرة وطموحي أن أكون كالفنانة منى واصف (فيديو)

شهد الزلق: لا أقبل بالأدوار الصغيرة وطموحي أن أكون كالفنانة منى واصف (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الطفلة الموهوبة شهد الزلق في لقاءٍ قصير مع قناة LTV، كشفت خلاله أن مسيرتها الفنية بدأت بالفيلم القصير “خلل” ثم فيلم قصير آخر هو “نقاب الروح” ثم توجهت بعد ذلك للدراما التليفزيونية.

وأضافت أن مسلسل “يومًا ما” هو أول أعمالها للتليفزيون، أتبعته بالمشاركة في مسلسل للأطفال هو “أدم ومايا”، ثم شاركت في مجموعة من المسلسلات من بينها مسلسل بورتريه.

وعن اختيارها لمسلسل “قيد مجهول” الذي حقق لها شهرة واسعة، أوضحت أن فيلم “خلل” كان من تأليف وإخراج: السدير مسعود، الذي عاد واختارها للمشاركة في مسلسله الأول “قيد مجهول”.

شهد الزلق

اختيارها لمسلسل “عالحد”

أوضحت الطفلة شهد الزلق أن شركة الصبّاح تواصلت مع عائلتها للمشاركة في مسلسل “عالحد” للفنانة سلافة معمار، ثم أرسلوا النص وطالبوا منها تصوير بعض مشاهده كاختبار.

وأضافت الزلق أنها صورت المطلوب منها وأرسلته للشركة، ثم سافرت للبنان لتصوير مشاهدها في مسلسل “السجين” للفنان رشيد عساف، هناك اجتمعت مع فريق عمل “عالحد” وتم توقيع العقد.

وصرحت بأنها لم تخاف من الوقوف أمام الفنان عبد المنعم عمايري أو الفنانة سلافة معمار، مشيرةً إلى أن أصعب مشاهد على قيد مجهول كان مشهد كسر الشباك ومشهد السفر أصعب مشاهد عالحد.

وكشفت الزلق أن خضعت لعدة دورات تدريبية على يد الفنان أحمد الأحمد والفنانة مروة الأطرش، مشيرةً للدعم الكبير الذي تحظى به من الأخيرة.

شهد الزلق: لا أقبل بالأدوار الصغيرة

كما كشف الزلق بأن أحد أفراد عائلتها يُدير لها حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أنها لا ترد على التعليقات السلبية رغم تأثرها ببعضها، مثل التعليقات التي تشير إلى أنها تتقن البكاء وليس التمثيل.

وعن اختيارها لأدوارها، أوضحت أن عائلتها تُساعدها في اختيار الأدوار المناسبة بعد قراءة النص، مشيرةً إلى أنها لا تقبل الأدوار الصغيرة.

وتمنت الزلق أن تُصبح مثل الفنانة منى واصف التي تحبها للغاية وتحرص على مشاهدة مسلسلاتها بشكلٍ مستمر، كما تمنت أن تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق