عدنان أبو الشامات يشيد بالعمل مع mbc: “أشعر بامتنان حقيقي” (صورة)

عدنان أبو الشامات يشيد بالعمل مع mbc: “أشعر بامتنان حقيقي” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعرب الفنان السوري “عدنان أبو الشامات” عن شعوره بالامتنان بالعمل مع قناة mbc، حيث يشارك حالياً في عمل مشترك من إنتاجها يجري تصويره في تركيا.

جاء ذلك في تدوينة نشرها عدنان أبو الشامات عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” متوجهاً بالشكر للشركة المنتجة مشيداً بظروف الإنتاج التي يتم توفيرها.

وقال الفنان أبو الشامات إنها المرة الأولى التي تسنح له الفرصة للمشاركة في أحد الأعمال التي يجري تصويرها في تركيا ومن إنتاج قناة mbc، معبراً عن شعوره بالامتنان بهذه التجربة.

عدنان أبو الشامات

عدنان أبو الشامات ممتن للعمل مع mbc

وكتب عدنان أبو الشامات: “ولأول مرة أشعر بامتنان حقيقي لما تقدمه القناة (المنتج) من تقدير واحترام لفن الدراما التلفزيونية ولفنانيها وفناناتها، الذين أنا واحد منهم”.

وأشاد الفنان السوري بالظروف الإنااجية التي توفرها mbc على مستوى الأجور والسكن والتنقل من وإلى أماكن العمل ومواقع التصوير والمعاملة فائقة الاحترام واللطف والحساسية من كل الكوادر البشرية أثناء التصوير وتوفير أفضل أماكن الراحة ما بين المشاهد للممثلين.

واختتم أبو الشامات منشوره بالقول: “هذه شهادة وجدت نفسي مضطراً لإعلانها بدافع الامتنان والشكر، ولا هدف آخر من ورائها، والله على ما أقول شهـ.ـيد”.

تفاعل المتابعين

تدوينة الفنان أبو الشامات لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين أكدوا أنه يستحق كل الاحترام والتقدير، كما تفاعل معه عدداً من زملائه في الوسط الفني ومنهم الفنانة روعة ياسين التي علقت: “بتستاهل كل الاحترام”، وسحر فوزي: “الف مبروك تستحق كل الاحترام والتقدير”.

كما علقت الفنانة رداح رجب: “بتستاهل كل خير الله يوفقك”، وكتب الفنان مالك محمد: “مبروووك وكل التوفيق وطبعا الفرق واضح عن انتاجاتنا”.

وقبل فترة، كشف الفنان عدنان أبو الشامات عن بدئه تعلم اللغة التركية خلال إقامته في مدينة إسطنبول، فكتب في تدوينة: “عم حاول أتعلم تركي خلال إقامتي بإسطنبول، لأنو بالرغم من كون تركيا بلد سياحي بامتياز، بس قلائل يلي بيحكوا لغة ثانية فيها، أول مرة بحس بصعوبة كبيرة بتعلم لغة جديدة ،مع إني تعلمت ٥ لغات. يمكن العمر إلو حق و يمكن مو بقيان فوسفور بالدماغ”.

جدير بالذكر؛ أن آخر أعمال أبو الشامات هي: المسلسل الشامي الشعبي ”جوقة عزيزة“، والموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية ”بروكار”، والمسلسل الكوميدي الكوميدي ”الفرسان الثلاثة“ و”بقعة ضوء 15″، والتي شارك من خلالها في موسم دراما رمضان 2022.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق