فايز قزق بصور من كواليس فيلم “كازي روز” وسلاف فواخرجي تعلق: “نورت وشرفت”

فايز قزق بصور من كواليس فيلم “كازي روز” وسلاف فواخرجي تعلق: “نورت وشرفت” 

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الفنان السوري “فايز قزق” متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صوراً من كواليس الفيلم السينمائي “كازي روز” الذي يجري تصويره حالياً.

وأرفق فايز قزق الصورة التي كشف من هلالها عن ملامح شخصيته في الفيلم بتعليق كتب فيه: “من مشاركتي كضيف شرف بالفيلم السينمائي “كازي روز”، قصة: رنا العضم – علاء مهنا، مدير الانتاج: يامن ست البنين، الإشراف العام: الاستاذ جميل غيث، سيناريو وحوار: سلاف فواخرجي، اخراج: وائل رمضان”.

الفنانة سلاف فواخرجي تفاعلت مع إطلالة زميلها قزق معبراً عن سعادتها لمشاركته في الفيلم، فكتبت في تعليق: “نورت وشرفت وزادت قيمة الفيلم بوجودك”.

فايز قزق

تفاعل المتابعين

ليرد الفنان فايز قزق معبراً عن أمنيته في نجاح الفيلم: “تشرفت بالعمل معكم. استمتعت جدا بالتجربة واتمنى للعمل كل التوفيق والنجاح”.

وحظي منشور قزق بتفاعل متابعيه الذين عبروا عن محبتهم العميقة له واصفين إياه بـ “الكبير” و”العظيم” و”المبدع”، ومما جاء في التعليقات: “الكبير والمبدع نورت أستاذ”، “أنت فنان عظيم”، “شو هالطلة الحلوة”، وتمنى له آخرون النجاح والتوفيق: “نورت الدنيا كلها يا أحلى أستاذ أمنياتي القلبية لك بالتوفيق والنجاح”.

كازي روز: فيلم اجتماعي كوميدي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة داخل أحد المطاعم الذي يحمل اسم “روز”، يضم في بطولته نخبة من النجوم السوريين ومنهم: وائل رمضان، ميرنا شلفون، يزن خليل، جيني إسبر، بشار اسماعيل، جمال العلي، أندريه سكاف، طارق مرعشلي وغيرهم.

آخر أعمال الفنان فايز قزق

جدير بالذكر أن الفنان فايز قزق شارك في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 عبر مسلسلين هما: “مع وقف التنفيذ” للمخرج سيف الدين سبيعي و”كسر عضم” للمخرجة رشا شربتجي.

وجسد قزق في كلا العملين اللذين حققا نسب مشاهدة مرتفعة شخصية المسؤول/ السياسي الفاسد، فلعب في كسر عضم دور “الحكم” بينما جسد شخصية “أديب” في مع وقف التنفيذ.

فايز قزق؛ هو ممثل ومخرج ومؤلف سوري من مواليد محافظة اللاذقية في الخامس من يونيو/ حزيران 1955. درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وحصل على شهادة عليا في إعداد وتدريب الممثل المسرحي من بريطانيا، وشهادة الماجستير في الإخراج المسرحي من جامعة ليدز ثم عاد لسوريا ليدرس بالمعهد.

اشتهر عربياً بشخصية “مأمون بيك” التي جسدها في الموسمين الرابع والخامس من مسلسل باب الحارة حيث استطاع أن يُقدم شخصية سلبية متلونة بطريقة بارعة للغاية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق