محمد عساف: الأغنية العراقية أضافت لنجاحي الكثير وسأبقي عائلتي بعيدًا عن الأضواء (فيديو)

محمد عساف: الأغنية العراقية أضافت لنجاحي الكثير وسأبقي عائلتي بعيدًا عن الأضواء (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المطرب الفلسطيني محمد عساف في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، عبر خلاله عن سعادته الكبيرة بنجاح أغنية “أنا أستاهل” التي غناها باللهجة العراقية وتعاون فيها مع الملحن العراقي علي صابر.

وأكد عساف أن الأغنية العراقية “وجه خير” عليه، فقد قدم مجموعة من الأغاني العراقية في السنوات الثلاث الأخيرة، نجحت نجاحًا كبيرًا، مشيرًا لمحبته الكبيرة لأغنية “أنا أستاهل”.

كما عبر عن سعادته بالتعاون المثمر مع الملحن علي صابر، الذي يعمل على أغانيه بحبٍ كبير، حيث ذكر أغنية “مكانك خالي” أولى أغنياته باللهجة العراقية والتي حققت قرابة 160 مليون مشاهدة حتى الآن.

سياسات يوتيوب تمنع محمد عساف من نشر أغنيته عن فلسطين

ابن MBC المدلل

رد المطرب محمد عساف على وصفه بأنها ابن شبكة MBC المدلل، بأنه لمس اهتمامهم بموهبته منذ أن متسابقًا في برنامج “آراب أيدول” قبل 9 سنوات.

وأكد عساف أن مشاركته في “آراب أيدول” جاءت في موسم تميز بمجموعة من المواهب القوية، بعضهم أصبحوًا نجومًا الآن، استطاع أن يثبت موهبته بينهم، فاستحق دعم MBC.

وتوجه عساف بالشكر لـMBC شريكته في النجاح والاختيارات المميزة، بالإضافة لدعمه في المهرجانات المختلفة، مؤكدًا أنه يدين لهم بالفضل بعد الله سبحانه وتعالي فيما وصل إليه طوال مسيرته الفنية.

وكشف عساف عن انتهائه من تسجيل أغنية لبنانية سيطلقها قريبًا، بينما يعمل حاليًا على أغنية فلسطينية شعبية، ستكون مناسبة لأجواء الصيفية وحفلات الزفاف التي تكثر في موسم الصيف.

محمد عساف: عائلتي بعيدًا عن الأضواء

عبر المطرب محمد عساف عن سعادته بمولوده البكر “ريان”، داعيًا الله أن يرزق كل مشتاق هذه النعمة العظيمة، مشيرًا إلى أن ابنه مزيج في الشبه منه وزوجته.

وأكد عساف على حرصه على بقاء عائلته عن الأضواء ووسائل الإعلام؛ لأن هذا مريح لحياته التي يحرص فيها على فصل الحياة العامة عن الحياة الشخصية.

كما أكد أنه لن ينشر صورة لابنه ريان في الوقت الحالي، تاركًا الأمر للزمن واللحظة المناسبة، مشيرًا إلى أن الجيل الجديد يُحب الظهور ولن يُمانع في حال كانت هذه رغبة ابنه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق