أحدث ظهور لـ مديحة كنيفاتي.. متابعون يشبهونها بـ رنا الأبيض وآخرون لم يتعرفوا عليها

أحدث ظهور لـ مديحة كنيفاتي.. متابعون يشبهونها بـ رنا الأبيض وآخرون لم يتعرفوا عليها 

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة السورية “مديحة كنيفاتي” في أحدث ظهور لها عبر حسابها في “إنستغرام” حيث شاركت متابعيها صورة حديثة لها ظهرت فيها بإطلالة سوداء مع مكياج قوي واعتمدت عدسات لاصقة زرقاء.

إطلالة مديحة كنيفاتي تم تداولها من قبل العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير وسط تفاعل واسع من قبل رواد السوشيال ميديا واختلاف في الآراء.

وتغزل قسم من المتابعين بجمال الفنانة مديحة كنيفاتي فكتبوا: من يومها قمر”، “حليانة”، “هي ايمتى رح تكبر منشان الله”.

مديحة كنيفاتي

تفاعل المتابعين

وأكد قسم منهم عدم تعرفهم على كنيفاتي لتغير في ملامحها، فقالوا: “وينا مديحة بالصورة”، ما عرفتا والله”، “متأكدين”، “يااااا والله العظيم ما عرفتها لحتى قرأت الاسم”، في حين شبهها العديد منهم بزميلتها الفنانة رنا الأبيض، فقالوا: “فكرتها رنا أبيض”، “جد والله فكرتا رنا الأبيض”.

وشبهها آخرون بـ جيني إسبر ورأوا أن الفنانات أصبحن يشبهن بعضهن: “والله فكرتك جيني اسبر الظاهر كلكن عم تعملو عند نفس الدكتور لحتى عم تطلعو نسخة عن بعض”، “ماشاءالله كلن صارو بشبهو بعض”.

جديد مديحة كنيفاتي

شاركت الفنانة مديحة كنيفاتي مؤخراً في عشارية وثيقة شرف/ فيكتوريا، التي تُعرض حالياً على منصة وياك وتحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

كما شاركت في مسلسل على قيد الحب، الذي عرض رمضان الماضي وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: دريد لحام، أسامة الروماني، صباح الجزائري، سلوم حداد، نادين خوري.

تستعد كنيفاتي حالياً للمشاركة في مسلسل دراما عربية مشتركة سيحمل اسم “بيترا”، يشاركها بطولته مغني الراب والممثل إسماعيل تمر، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين واللبنانيين.

من هي مديحة كنيفاتي؟

مديحة كنيفاتي؛ ممثلة سورية شهيرة، تتمتع بجمالٍ شرقي مميز، كان بوابتها للعبور إلى عالم الفن، وقد كانت بدايتها من خلال عروض الأزياء والإعلانات، وفي عام 2004 وقفت أمام الكاميرا كممثلة للمرة الأولى.

بدأت كنيفاتي مسيرتها الفنية كممثلة من خلال مسلسل “صراع الأشاوس”، وفي عام 2005 شاركت في عددٍ من لوحات مسلسل عربيات، ثم توالت أعمالها الفنية وآخرها مسلسلي بورتريه وأحلى أيام.

حُصرت الفنانة مديحة كنيفاتي لوقتٍ طويل في أدوار الفتاة المدللة أو المرأة المغـ.ـوية، قدمت في مسلسل صرخة روح دورًا جريئًا جر عليها الكثير من الانتقادات، فقررت أن تعتـ.ـزل أدوارًا الجـ.ـرأة وتحاول انتقاء شخصيات جديدة ومختلفة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق