ربى السعدي: أنا انتقائية في اختيار أعمالي وأتمنى أن يجمعني عمل بشقيقتي روعة (فيديو)

ربى السعدي: أنا انتقائية في اختيار أعمالي وأتمنى أن يجمعني عمل بشقيقتي روعة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة ربى السعدي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري على هامش حضورها لحفل دعم الأطفال من ذوي الهمم، الذي أقيم في قصر العضم في العاصمة السورية دمشق وحضره نخبة من نجوم الفن والإعلام.

وأكدت السعدي أن الحفل مهم جدًا لرسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال واكتشاف مواهبهم، مشيرةً إلى جمال الحفل وحُسن تنظيمه بشكلٍ لم تكن تتوقعه.

وعبرت عن سعادتها بتفاعل الأطفال معها، فقد التفوا حولها لالتقاط الصور، فقالت: “ما بتتخيلي.. في ولد اجا أخد قلبي وراح، الشعور كتير كتير حلو، التعامل مع الأطفال بشكل عام حلو، كتير كنت مبسوطة”.

تفاصيل ذئاب الليل

انتهت الفنانة ربى السعدي من تصوير دورها في مسلسل ذئاب الليل، تأليف والدها الكاتب: هاني السعدي وإخراج: سامي جنادي، وكان من المفترض عرضه في موسم دراما رمضان الماضي ثم قررت الشركة المنتجة تأجيل العرض.

وأوضحت السعدي أن المسلسل فانتازيا تاريخية عن مدينة خيالية، تُجسد فيه شخصية صبية مغرورة تُحب أن تجمع الأصدقاء حولها، تعيش في بيت جدها ومدللة للغاية.

المسلسل يُعيد والدها الكاتب هاني السعدي للشاشات مرة أخرى بعد غياب 12 عامًا، كما يشكل عودة لها بعد غياب 5 سنوات، لم تشارك فيهم سوى بمسلسلٍ واحد هو “ما بين حب وحب”.

وعن سر غيابها عن الشاشات، أوضحت السعدي بأن العروض التي تتلقاها قليلة للغاية، لذلك تحرص على أن تكون انتقائية في اختياراتها، مؤكدةً أن شروطها لقبول أي عمل فني ليست صعبة.

ربى السعدي: شقيقتي روعة نجمة

ترى الفنانة ربى السعدي أن الدراما السورية بدأت في استعادة عافيتها، متمنية إنتاج المزيد من أعمال الدراما السورية الخالصة.

وأكدت السعدي أن نشرها لصورها على مواقع التواصل الاجتماعي ليس بحثًا عن التريند ولكن لمشاركة جمهورها بعض اللحظات المميزة في حياتها.

وعن رأيها في أعمال شقيقتها الفنانة روعة السعدي، ترى أن شهادتها مجروحة في شقيقتها، لكن هذا لم يمنع أن تؤكد على نجوميتها وتميزها في أعمالها الأخيرة، متمنية أن يجمعهما عمل قريبًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق