رسالة مؤثرة من شكران مرتجى لوالدتها الراحلة في ذكرى ميلادها: “بدي قلك كتار خذلوني” (صورة)

رسالة مؤثرة من شكران مرتجى لوالدتها الراحلة في ذكرى ميلادها: “بدي قلك كتار خذلوني” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أحيت الفنانة السورية “شكران مرتجى” ذكرى ميلاد والدتها الراحلة السيدة “عائدة أبو الشامات” في تدوينة نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ونشرت شكران مرتجى رسالة طويلة مؤثرة استذكرت فيها مآثر والدتها التي فجـ.ـعت بوفاتها قبل أشهر، معبرة عن الألم العميق الذي ألمّ بها والظروف الصعبة التي تعيشها.

وذكرت مرتجى في رسالتها أنها تعلمت من والدتها احترام الصغير قبل الكبير، كما علمتها المنح والحب والعطاء بشكل كبير لدرجة أن هناك الكثيرون ممن يستغربونه، فقالت: “حطت حب بقلبي للناس كتار بيستغربوه بس لأنها هي هيك علمتني عالعطاء لأنه فيه سعاده”.

شكران مرتجى تستذكر مآثر والدتها

وأضافت: “علمتني إنه العمل عبادة علمتني مازعل حدا مشان أقدر نام، علمتني عالكرم بالمشاعر أهم مليون مره من الكرم بالمصاري، علمتني أنه الأمومه مو بس نجيب ولاد لأ أنه نعرف نربيهم علمتني ماكذب قول كل شي لوكان رح يسببلي الأذى بس كون حقيقيه لأنه بالخفا عدوي رح يحترمني”.

وعبرت مرتجى عن مشاعر الألـ.ـم التي تعيشها مشيرةً إلى أن شوقها لوالدتها يمـ.ـنعها من النوم، كما أنها خـ.ـذلت من قبل الكثيرون فمـ.ـاتوا بمـ.ـوت والدتها، مضيفة: “بدي قلك ابعتيلي صبر من عندك ابعتيلي قوه لأقدر كمل لأني حاسه بالعجز انا ضعيفه لك طلعتي أنتي كل شي قوتي وضحكتي وفرحي كلهم راحو معك”.

واختتمت رسالتها بشكر الأشخاص الذين ساندونها في محنتها، فقالت: “شكراً لناس ماتركتني من محبتها مو واجب ومسج ويلا عملت اللي عليي بيعرفوا حالهم انشالله ما بتنضاموا”.

آخر أعمال شكران مرتجى

يذكر أن الفنانة شكران مرتجى فجـ.ـعت بوفاة والدتها السيدة “عائدة أبو الشامات” في الـ 26 من شهر مارس/ آذار الفائت.

على الصعيد الفني، شاركت الفنانة شكران مرتجى في الموسم الرمضاني الفائت 2022 من خلال مجموعة من الأعمال المتنوعة، هي: مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2″ و”الكندوش 2” ومسلسل الدراما المعاصرة “مع وقف التنفيذ” إضافة إلى المسلسل الكوميدي “الفرسان الثلاثة” و”بقعة ضوء 15″ و”أبجد هلوس”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق