سوسن ميخائيل: كل الفنانات ضاربين بوتوكس وفيلر ولا أمانع الزواج إن وُجد الشخص المناسب (فيديو)

سوسن ميخائيل: كل الفنانات ضاربين بوتوكس وفيلر ولا أمانع الزواج إن وُجد الشخص المناسب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سوسن ميخائيل في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”، أجري من كواليس تصوير مسلسل “قرار وزير”، الذي تُجسد فيه شخصية زوجة الوزير، الذي يُجسد دوره الفنان جرجس جبارة.

ميخائيل صرحت بأنها لا تُحب وضع المكياج في حياتها اليومية وتفضل الملابس البسيطة غير الرسمية، أما في المناسبات، فتحرص على الظهور بأفضل إطلالة.

وتعتبر ميخائيل أن تجسيدها لشخصية زوجة الوزير في مسلسلها الأخير، سيمكنها من ارتداء ملابسها المميزة والثمينة، التي لم تستطع ارتدائها سابقًا في ظل حصرها في أدوار المرأة الشامية في مسلسلات البيئة الشامية أو المرأة الفقيرة.

سوسن ميخائيل

ضاربين بوتوكس وفيلر

الفنانة سوسن ميخائيل سئلت عن رأيها في اشتراط بعض المخرجين أن تكون ملامح الفنانة طبيعية دون تجميل ظاهر في أعمال البيئة الشامية، فأجابت ساخرة: “معناتها ما رح نشتغل شامي؛ لأن كلنا ما شاء الله.. ما حدا ما ضارب بوتوكس وفيلر”.

واستنكرت ميخائيل وضع مثل هذا الشرط للمشاركة في الأعمال الشامية، مؤكدةً أن كل الفنانات يُلجأن لتقنيات أو جراحات التجميل، حتى جيل الشباب، مشيرةً لفتيات يبلغ أعمارهن 18 و19 عامًا وأجرين جراحات تجميل للأنف وحقن للشفاه.

وأكدت ميخائيل أنها تلجأ دائمًا للتقنيات البوتوكس والفيلر وأي وسائل تُظهرها بشكلٍ مشرق، نافيةً إجرائها أي عمليات تجميل، فهي ضد أي دخلات تؤدي لتغيير شكلها بشكل مبالغ فيه.

سوسن ميخائيل: لا أمانع الزواج

كما أكدت ميخائيل أنها لا تُمانع الزواج في حال وجدت الشخص المناسب، مشيرةً إلى خطبتها مرتين سابقًا ولم تكلل الخطبتان بالزواج، فتركت الأمر كله للنصيب.

وأضافت ميخائيل أنها تعيش مرتاحة وسعيدة حاليًا، تأخذ قراراتها بنفسها ولا تسعى وراء الزواج، فإن صادفت الشريك المتفهم الحنون الكريم، فلن تمانع الزواج منه.

مسلسل قرار وزير

أوضحت الفنانة سوسن ميخائيل أنها تُجسد شخصية زوجة الوزير في مسلسل قرار وزير وهي شخصية تطمح للظهور وتحقيق كافة رغباتها دون اكتراث لتأثير ذلك على زوجها.

وأضافت أن العمل كوميدي اجتماعي، يناقش قضية الفساد التي تطال بعد مؤسسات الدولة السورية، لكن بطريقة كوميدية بعيدًا عن التهريج.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق