جيني إسبر تطل بالأحمر في أحدث جلسة تصوير ومتابعون يستغربون وضعيتها في إحدى الصور (صور)

جيني إسبر تطل بالأحمر في أحدث جلسة تصوير ومتابعون يستغربون وضعيتها في إحدى الصور (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

لفتت الفنانة السورية “جيني إسبر” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وسط تفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أثنوا على إطلالاتها.

ونشرت جيني إسبر مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ظهرت فيها بفستان أحمر طويل بقصة مميزة نسقت معه حذاء صيفي بكعب عالي باللون البنفسجي.

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت جيني من أجل شعرها تسريحة مرفوعة وطبقت مكياجاً قوياً وظهرت بأحمر شفاه باللون البنفسجي.

جيني إسبر

تفاعل المتابعين

وأرفقت جيني إسبر الصور بتعليق كتبت فيه: “هو النجم في مسرح الحب.. وبطل في روايات العشاق.. هو رمز البطولة والابطال.. رمز القوة والجمال.. هو….الجوري والتوليب والكاردينال.. هو الاحمر …لون الانثى صعبة المنال.. مين عشاق اللون الاحمر”.

وحصـ.ـدت إطلالة جيني إسبر تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين وتداولتها العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير حيث انهالت التعليقات الني تتغزل بجمالها مؤكدةً أن الأحمر قد ناسبها كثيراً، وكان لوضعيات التصوير التي اختارتها النصيب الأكبر من التعليقات إذ ظهرت في إحدى الصور بوضعية غريبة وغير مألوفة.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “يا ربي الجمال”، الأحمر ماخد حتة”، لا حدا يلبس من بعدك أحمر”، “لما تكون دافع دم قلبك عالكندرة وبدك العالم تشوفا”.  بينما تفاعل آخرون مشيرين إلى أن اختيار جيني إسبر للحذاء لم يكن موفقاً، فقالوا: “الكعب مو لابق أبداً”، “حلوة وبتجنني بس الكندرة مو زابطة أبداً”،

آخر أعمال الفنانة جيني إسبر

على الصعيد الفني، شاركت الفنانة جيني إسب في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال عدة أعمال متنوعة ما بين الدراما السورية والعربية المشتركة، هي: الموسم الرابع من مسلسل “جلطة – ضربة حظ” الأردني وعشارية كوميدية عراقية تحمل اسم “أنا والمديرة”.

كما شاركت إسبر في المسلسل التاريخي العربي “فتح الأندلس” إضافة إلى مسلسل الدراما البولـ.ـيسية السورية “ولو بعد حين”، أما آخر أعمالها فكان مسلسل “بيوت من ورق” الذي بدأ عرضه مؤخراً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق