دريد لحام يمتدح زوجته: هالة صديقتي أحيانًا وحبيبتي دائمًا (فيديو)

دريد لحام يمتدح زوجته: هالة صديقتي أحيانًا وحبيبتي دائمًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري دريد لحام في لقاءٍ قصير مع تليفزيون عمان، تحدث فيه عن علاقته المميزة بزوجته السيدة هالة بيطار، حيث لخصها بالقول: “هالة.. زوجتي أحيانًا وصديقتي أحيانًا ولكنها حبيبتي دائمًا”.

المتابع للحام يجد أن بيطار تحرص على التواجد برفقته دائمًا في كل المناسبات ويلمس الحب الكبير بينهما رغم مرور 59 عامًا على زواجهما.

ويرى لحام أن التقدم في العمر يجعلهما بحاجة بعضهما البعض بشكلٍ أكبر، مؤكدًا أن أي أخطاء حدثت في هذه العلاقة وجدت استيعابًا من كليهما؛ حتى لا تتوتر الأمور بينهما.

دريد لحام

نصيحته للمتزوجين

وجه الفنان دريد لحام نصيحة للمتزوجين، فقال: “ما تعصبوا بسرعة، حاول قبل ما تتصرف تهدى، عد للعشرة وبعدين اتصرف، مو رأسًا تقول عليا الطلاق”.

وأشار المذيع إلى أن الطلاق صار موضة ويظهر بشكلٍ مكثف على الشاشة، خاصةً في أعمال البيئة الشامية ولم يختلف معه لحام في ذلك.

رأيه في غناء الممثلين

سئل الفنان دريد لحام عن رأيه في توجه بعض الممثلين للغناء، مثل الفنانة صفاء سلطان مؤخرًا والفنانة نسرين طافش سابقًا، فأكد أنه لا يُمانع ذلك طالما امتلك الفنان الموهبة.

واستشهد لحام بالمثل القائل: “الفنان مثل الزبدية الصيني، منين ما رنيته بيرن”، مشيرًا إلى أن بعض الفنانين لديهم القدرة على التمثيل والغناء والرقص.

وضرب لحام مثلًا بالفنان حسام تحسين بيك، فهو ممثل ومدرب رقص شعبي ومغنٍ وشاعر وملحن، بالإضافة لكونه كاتب حاليًا، ألف رواية سكان هذا الزمان، كما ألف مسلسل الكندوش.

دريد لحام: أنا فنان وطني

صرح الفنان دريد لحام في لقاءٍ سابق مع تليفزيون عمان أيضًا، بأنه يعتبر نفسه فنانًا وطنيًا وهذا لا يعني أنه متحدث بالسياسة، فالوطن ليس مسألة سياسية.

وأكد لحام أن موقفه الوطني خلق له الكثير من الأعداء المخالفين لوطنه أو الكارهين له والراغبين في د ماره على حد تعبيره، مشيرًا إلى أن بعضًا ممن كان يعتقدهم أشقاء ساهموا في تد مير الوطن.

وعبر لحام عن دعمه لقرارات العفو الأخير التي أصدرها نظام الأسد مؤخرًا، مرحبًا بعودة الجميع لحضن الوطن سواء فنانين أو غير فنانين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق