ميرنا شلفون تكشف سبب غيابها وترد على منتقدي جرأتها (فيديو)

ميرنا شلفون تكشف سبب غيابها وترد على منتقدي جرأتها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة السورية “ميرنا شلفون” سبب غيابها عن الساحة الفنية لأكثر من ثلاث سنوات، مؤكدةً أن غيابها لم يكن مقصوداً.

وقالت الفنانة السورية في لقاء مصور مع تلفزيون عمّان إنها مقلة في الظهور الفني نتيجة ظروف معينة خارجة عن إرادتها.

وتطرق اللقاء للحديث عن الانتقادات التي تتعرض لها لها إطلالات ميرنا شلفون والتي توصف بـ “الجريئة، مشيرةً إلى أنها لا تعتبر إطلالاتها كذلك.

ميرنا شلفون

ميرنا شلفون تعود إلى الظهور الفني عبر “كازي روز”

وعبّرت شلفون عن استغرابها مثل هذه التعليقات، قائلةً: ”أنا ما بعرف ليش عم بصير هيك، يعني أنا الوحيدة اللي، حتى ما بدي قول إني بلبس لبس جريء لأنه صفيت جمب غيري كتير عادي، يعني ما بعرف شو بنلبس، شو المطلوب؟”، مضيفةً أنها وغيرها من النساء يرتدين ما يناسبهن من الموضة بما يتلاءم مع الزمان والمكان.

وتعود ميرنا شلفون إلى الظهور الفني من خلال الفيلم السينمائي السوري “كازي روز” في ثاني تجاربها السينمائية، بعد فيلم “فيك أب”.

وفي وقت سابق، كشفت شلفون بعضاً من ملامح شخصيتها في الفيلم، حيث تجسد شخصية “غزل”  وتتعاون فيه للمرة الأولى مع الفنان وائل رمضان على الصعيد الإخراجي.

ميرنا شلفون تتحدث عن تجربتها في كازي روز

وأضافت شلفون أنها أحبت خوض هذه التجربة وتشعر أنها ستستمع بها، خاصةً وأنها منجذبة لمجموعة الفنانين المشاركين في الفيلم، بالإضافة للنص الذي وصفته باللذيذ وغير المفتعل.

وأكدت شلفون أن لها شروطًا للمشاركة في أي عمل فني، منها: النص الجيد، المخرج الجيد، شركة إنتاج تُقدر ما تقوم بإنتاجه، ظرف مادي جيد، مستوى فني جيد.

وسؤلت شلفون إن كانت لها شروط خاصة فيما يتعلق بمواعيد التصوير والكوافير والمكياج، أوضحت أن هذه ليست شروطاً وإنما ترتيبات يُجرى الاتفاق عليها مع الجهة المنتجة وتتم بسلاسة دون خلافات.

جدير بالذكر أن آخر مشاركات ميرنا شلفون كان فيلم “فيك أب” للمخرج أحمد إبراهيم أحمد العام الفائت، ومسلسل الغريب الذي عرض عام 2017.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق