بينهم لوريس قزق ومصطفى الخاني.. نجوم سوريون يستذكرون آباءهم في عيد الأب

بينهم لوريس قزق ومصطفى الخاني.. نجوم سوريون يستذكرون آباءهم في عيد الأب

مدى بوست – فريق التحرير

حرص العديد من النجوم السوريون على استذكار آبائهم بمناسبة عيد الأب الذي تم الاحتفال به يوم أمس الـ 19 من يونيو/ حزيران.

ومن بينهم الفنان “مصطفى الخاني” رسالة لوالده الراحل بمناسبة عيد الأب، نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وكتب الخاني واصفاً والده بـ “أصدق رجل في حياته”: “بمناسبة عيد الأب ، ألف رحمة لروح أطيب وأصدق رجل بحياتي، أبي الغالي لك الرحمة ولذكراك المجد وعلى روحك الطيبة السلام” .

سلاف فواخرجي تستذكر والدها في عيد الأب

واستذكرت الفنانة سلافة فواخرجي والدها الناقد السينمائي الراحل “محمد فواخرجي” ووجهت لمتابعيها رسالة تحمل طابع النصح مؤكدةً أن الأب نعمة لا يشعر بها إلا من فقـ.ـدها.

وكتبت فواخرجي عبر ستوري إنستغرام: ”تمتعوا بآبائكم وأغدقوا بالإحسان إليهم واستغلوا وجودهم لحظة بلحظة معهم وحذوهم وأكثروا من كلمة بابا فوقعها في الأذن قد لا تستوعبه نوتات وألحان الأرض بأسرها الأب نعمة لا يشعر بقيمتها إلا من فقـ.ـدها إلى الأبد عيد الأب“.

الفنانة لورا أبو أسعد استذكرت هي الأخرى والدها الراحل بكلمات مؤثرة معربةً عن اشتياقها الكبير له وطلبت منه السماح لتأخرها في معايدته.

فكتبت: ”عرفت بالصدفة أنو اليوم عيد الأب كانوا رفقاتي عم يتناقشوا شي عم يقولو مو اليوم والأسبوع الجاي وشي عم يقولوا بآذار والبقية عم يتصلوا بآبائهم على فرنسا وأميركا وغيرها سامحني بابا تأخرت عليك رح ابعتلك رسالة للسما وبتمنى توصلك أنا بحبك كتير واشتقتلك كتير“.

لوريس قزق توجه رسالة لوالدها في عيد الأب

الفنانة لوريس قزق استذكرت والدها الفنان الراحل “محمد قزق” الذي فارق الحياة قبل نحو شهر واصفةً رحيله بـ “المزحة الثقيلة”.

وكتبت لوريس في منشور أرفقته بصورة ظهرت فيها وهي تحتضن والدها: ”شهر يا بابا مزحة تقيلة يا حبيبي أنت ساكن بروحي يا روحي أنت أنا مو بس فقـ.ـدتك فقـ.ـدت الحياة بكاملها يا بابا وبحبك لآخر نفس يا غصة القلب أنت“.

وحظي منشور لوريس بتفاعل واسع من قبل محبيها ومنهم الفنان أيمن عبد السلام الذي علق: “الله يرحم روحه يا حبيبتي”، ورنا كرم التي كتبت: “الله يصبرك يا قلبي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق